-->

زينة: أدوار الشر أكثر صعوبة.. و«لأعلى سعر» أرهقنى

زينة

قالت الفنانة زينة إن أدوار الشر عادة ما تكون أكثر إرهاقاً للممثل مقارنة بالأدوار العادية، وقد تأكدت من ذلك من خلال دور الشريرة الذى تجسده فى مسلسلها المعروض حالياً "لأعلى سعر".

وأضافت زينة أن شخصية "ليلى" التى تجسدها ضمن أحداث المسلسل أصابتها بالإرهاق والضغط العصبى، موضحة أن هذا العمل محطة مهمة فى مشوارها الفنى.

وأوضحت أن "ليلى" شخصية ليست سوية، ومثل هذه الشخصيات تسبب للممثل حالة من الضغط العصبى، قائلة: "فأنا أمام الكاميرا أنسى شخصيتى الحقيقية وأتحول للشخصية الموجودة فى العمل، وهى شخصية شريرة وتتسبب فى إيذاء المحيطين بها، وهذا النموذج موجود بالفعل فى المجتمع".

ولفتت إلى أن أدوار الشر تستلزم مجهوداً ذهنياً كبيراً، وتجعل الممثل تحت ضغط عصبى، قائلة: "ورغم الإرهاق الذى تعرضت له إلا أننى سعيدة بردود الأفعال الرائعة حول دور "ليلى" والعمل بشكل عام".

وأشارت زينة إلى أنها استمتعت بالعمل مع أسرة مسلسل "لأعلى سعر"، وخصوصًا نيللى كريم، أحمد فهمى، سارة سلامة، ونبيل الحلفاوى، والمؤلف مدحت العدل والمخرج ماندو العدل، مؤكدة أن الروح الجميلة الموجودة بين فريق العمل كانت دافعا لتألق جميع الممثلين.




شكرا لمتابعتكم خبرعن زينة: أدوار الشر أكثر صعوبة.. و«لأعلى سعر» أرهقنى في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم