-->

زواج متعة وسرقة.. «اللى فاتك من الحلقات الـ17» على dmc


مسلسلات رمضان

تعرض قناة "dmc" حصريًا، عددا من الأعمال الدرامية التى تنافس فى السباق الرمضانى، هى رمضان كريم، ولأعلى سعر، و30 يوم، وخلصانة بشياكة، والحساب يجمع، وواحة الغروب.

ولمن فاتته الحلقة 17 من المسلسلات التى يشارك فيها كبار النجوم والفنانين.. نقدم له تقريرا وافيًا بما تضمنته من أحداث:

"30 يوم".. طارق وشركاؤه يدافعون عن أنفسهم بالسلاح

شهدت الحلقة الـ17 من مسلسل "30 يوم" المذاع حصريا عبر dmc، أحداث مهمة، أولها تخيل آسر ياسين "طارق" أن أحد الواقفين خلال جنازة الدكتورة ليلى، هو "توفييق"، وهجومه عليه بالضرب.

وطلب طارق من صديقه "عبد الوهاب" تزويده بسلاح، مؤكدا أنه إذا رأى توفيق وتأكد من هويته لن يتردد لحظة فى إطلاق النار عليه.

من جانبها، أكدت الأجهزة الأمنية أن جثة الدكتور ليلى ليس بها أى جروح أو بصمات غريبة فى مكان وجودها، كما أن زوجها لم يتهم أحدا بقتلها، وأن الجريمة صعبة الاكتشاف.

والتقت شقيقة طارق، بباسل الخياط "توفيق" تحت اسم "سامح"، وأهداها خاتما وطلب منها إخفاءه عن أهلها.

وخلال اجتماع "طارق" مع شركائه، طلب منهم أن يحمى كل منهم نفسه، وحمل سلاح لمواجهة مخططات توفيق الانتقامية منهم.



"رمضان كريم".. يوسف متهم بالسرقة وصباح ترفض حسين

تبدأ الحلقة السابعة عشر من مسلسل "رمضان كريم"، المذاع على شاشة "dmc"، بمعاتبة يوسف لصديقه وزميله فى العمل حسن لبيعه هو وشقيقه يوسف "جمال" مخدرات لبعض ساكنى المجمع السكنى الذى يعمل فيه حسن ويوسف.

كما ترفض صباح، التى تؤدى دورها الفنانة سهر الصايغ الارتباط بـ"حسين"، بسبب عرجته، بعدما تقدم لخطبتها فاكتشفت، فى الحلقة السابقة بما يعانيه فى رجله.

ويبدأ الحناوى الشك فى زوجته، بعدما نسيت موعد زواجهما، على الرغم من تركه إفطاره فى الخارج لإحضار هدية ثمينة لها، بالإضافة إلى علمه بتناولها الإفطار مع حبيبها القديم العائد من ألمانيا حديثا، فى مائدة الإفطار التى تعدها قهوة زوجها الحناوى.

وتنتهى الحلقة باكتشاف أحد سكان المجمع السكنى الذى يعمل "يوسف" شريف سلامة، رجل أمن به، أن 3 آلاف دولار سرقت منه، وعند تفتيش رجل الأمن لملابس يوسف وجد بها ورقة دولار لم يتضح قيمتها.



"الحساب يجمع".. حازم يقنع هنا بزواج المتعة

انتهت الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "الحساب يجمع"، بمحاولة مازن نبيل "حازم إيهاب" بإقناع ديانا هشام "هنا" الابنة الصغرى لنعيمة "يسرا"، بالزواج لمدة سنتان، من أجل العند مع والدته، ومحاولة كسرها أمام الرأى العام.

وشهدت أحداث الحلقة مشاجرة بين سماح "بوسى" وحودة "محمد السويسى" عقب اكتشافها خيانته لها مع إحدى الفتيات.

واشتكت عبير "ندى موسى" لنعيمة من تحرش الدكتور وليد "تامر حبيب" بها.



"واحة الغروب".. الشاويش إبراهيم سيعيش "أعرج" طوال حياته

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "واحة الغروب" المذاع عبر قناة dmc، علاج سيد رجب، الشاويش "إبراهيم"، بالكى بوسطة أحد شيوخ البدو يدعى "خضير"، أحضره الشيخ صابر، زعيم الشرقيين من الصحراء بمعرفته.

وعالج الشيخ خضير، الشاويش إبراهيم بكى الجرح، وأبلغ المأمور أنه سيشفى بعد يومين، إلا أنه سيعيش طوال حياته "أعرج".

جاء ذلك بعدما كتب المأمور إلى رئيسه فى نظارة الداخلية، طلبا لنقل الشاويش إبراهيم إلى القاهرة للعلاج فى أسرع وقت، مؤكدا أن جرحه بالغ، ويصعب علاجه لعدم وجود مستشفى بالواحة.

وساءت الحالة النفسية لزوجة المأمور كاثرين، وكتبت ضمن يومياتها أنها لم تعد سعيدة بالوجود فى الواحة، وكذلك تغيرت معاملة زوجها محمود لها، بمرور الوقت، إلا أنه اعتذر لها فى نهاية الحلقة بطريقته.



"خلصانة بشياكة".. تحول تاريخى فى حرب الرجال والنساء

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "خلصانة بشياكة"، المعروض حصريا على قناة dmc، بداية التحول الكبير الذى سيكون له الأثر الأكبر فى مجريات الحرب الكونية والتاريخية بين الرجال والنساء.

فى لقاء تم بالمصادفة، جمعت الأمطار بين قائدى المعسكرين سلطان وكارما، ودار بينهما حديث حول أسباب العداء التاريخى، وكان إيذانا ببداية تصفية الخلافات، وبداية لقصة حب بين القطبين الرئيسيين للمعركة.

وقالت كارما، إنها ورثت الكراهية من والدتها التى عانت خلال تجربتها مع الرجال، سواء كان والدها الذى طردها من المنزل، أو عمها الذى نهب نصيبها من الميراث، أو زوجها الذى خانها مع امرأة أخرى قبل أن يطردها هو الآخر، فيما قال سلطان إن كل النساء شريرات مثل أولئك اللائى تعرف عليهن والده القائد الأعظم وتعرض لخيانتهن جميعا، ومن هنا جاءت كراهيته للنساء.

وفى نقطة تحول أخرى، اكتشف سلطان أن شقيقه نوح متزوج من فيفيهان، وأنها مقيمة معه فى معسكر الرجال بل وفى المنزل الكبير محل القيادة.



"لأعلى سعر".. جميلة تعود للباليه

انتهت حلقة اليوم من مسلسل "لأعلى سعر" بمحاولة فضح ليلى "زينة" من جانب صديقتها جميلة "نيللى كريم"، عن طريق إرسال صور قديمة لوالدتها ببدلة الرقص.

وشهدت الحلقة رجوع جميلة "نيللى كريم" للتدريبات من جديد، من أجل عودتها مرة أخرى للباليه.

كما أبدى الدكتور هشام "أحمد فهمى" انزعاجه من سوء تصرف زوجته ليلى "زينة" فى إدارة المستشفى، ونهرها أمام الدكتور عبد الله.





شكرا لمتابعتكم خبرعن زواج متعة وسرقة.. «اللى فاتك من الحلقات الـ17» على dmc في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم