-->

فيديو| «لأعلى سعر».. مفاجآت نيللى كريم لجمهور «dmc» فى رمضان

لأعلى سعر
ينتظر جمهور "dmc" أول تعاون يجمع الفنانة نيللى كريم والنجمة زينة فى الدراما، خلال أحداث مسلسل "لأعلى سعر" المقرر عرضه فى رمضان هذا العام، حيث تظهر النجمة نيللى كريم فى دور جديد ومختلف عن الأدوار السابقة عليها، كما تُجسد زينة شخصية مُتعددة الجوانب.

المسلسل يتحدث عن القيم الأخلاقية بين أفراد الأسرة فى كل الأعمار، ويلمس الاختلافات التى تدور بين أفراد الأسرة الواحدة من حيث التفاهم والتقاراب والاهتمام بالعادات والتقاليد.



تدور أحداث المسلسل حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بمشاكل طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يخرُج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.



وتخرج نيللى كريم خلال العمل من أجواء الدراما الحزينة التى اعتادت تقديمها خلال مسلسلاتها الأخيرة مثل "سقوط حر"، "تحت السيطرة"، "سجن النساء"، لتجسد دور فتاة تتميز بالطيبة الشديدة، وتعيش قصة حب مع الفنان أحمد فهمى، وتمارس خلال مسلسل لأعلى سعر هوايتها المفضلة، وهى لعب الباليه، وهو ما منح المسلسل طابع المرح وحب الحياة.


ورغم أن "لأعلى سعر" هو أول عمل يجمع نيللى وزينة فى الدراما لكنهما عملا سويًا فى فيلم "واحد صفر"، وجمعتهما صداقة قوية بدت واضحه فى مسلسلهما الجديد، الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى كوميدى.



وتجسد الفنانة زينة فى المسلسل شخصية "ليلى"، التى تعمل فى أحد المستشفيات وتتزوج من الطبيب، الممثل أحمد فهمى، بعدما قام بطلاق زوجته الأولى نيللى كريم، والتى تعمل "بالرينا فى الأوبرا" بعدما اكتشف أنها كانت متزوجة من المحامى الخاص به.



كما تشارك الفنانة بشرى كضيف شرف فى أولى حلقات المسلسل، وتجسد دور لاعبة باليه خلال الحلقات، وهو الأمر الذى وصفته بشرى بـ"الشاق"، لأنها لم تقدم على لعب الباليه منذ فترة، لكنها عبرت عن سعادتها بالمسلسل بعدما نشرت عدة صور تجمعها بزملائها من صناع العمل فى كواليس التصوير عبر حسابها بموقع "إنستجرام".



وعن مسلسل "لأعلى سعر" تقول الفنانة سارة سلامة فى تصريحات لها، إن العمل يضم مجموعة رائعة من الفنانين وأبدت سعادتها بالتعاون مع نيللى وزينة وفريق العمل بأكمله، موضحة أن العمل تم تصويره فى عدة أماكن خارجية من محافظات مصر، كى يقترب من الواقع قدر الإمكان، وتجسد سارة خلال العمل دوراً مختلفاً وجديداً لم تقدمه من قبل.



وطرحت قناة "dmc" الإعلان الدعائى الأول لمسلسل "لأعلى سعر" الذى تعود فيه نيللى مرة أخرى لتقديم دور راقصة الباليه لجمهورها بعد غياب أكثر من 13 عامًا منذ تقديم نفس الدور فى فيلم "إنت عمرى" عام 2004.



وتبلغ ميزانية المسلسل الذى يشارك فى بطولته زينة، ونيللى كريم، وأحمد فهمى، ونبيل الحلفاوى، وأحمد مجدى على، وسلوى محمد على، وخالد كمال، ومحمد حاتم، وسارة سلامة، وهايدى موسى، وعدد آخر من النجوم، إضافة إلى ظهور مى كساب كضيفة شرف، نحو 3 ملايين دولار، وهو من تأليف السيناريست مدحت العدل، وإنتاج "العدل جروب"، ومن إخراج ماندو العدل.






شكرا لمتابعتكم خبرعن فيديو| «لأعلى سعر».. مفاجآت نيللى كريم لجمهور «dmc» فى رمضان في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم