-->

«مزاج» جونى ديب يقود «قراصنة الكاريبى 5»

Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales

يطرح الجزء الخامس من "قراصنة الكاريبى" بدور العرض نهاية الشهر الجارى، بعد فترة طويلة من التحضير قادها "مزاج" النجم جونى ديب.

صرح مصدر من داخل طاقم عمل الفيلم لمجلة "هوليوود ريبورتر" أن ديب جعل التصوير صعبا بسبب إدمانه على الخمور وتأخره الدائم ومشاكله الخاصة، وأضاف المصدر: "كان على المئات من المجاميع بجانب الممثلين والمخرج انتظار ديب لساعات حتى يأتى".

وأوضح أن ديب كان يتبعه مجموعة من المساعدين والذين يبقون خارج مقطورته وعندما ينير ديب أنوار المقطورة يبدأون فى الاتصال بالمخرج، الذى يبدأ العمل استعدادا لحضور ديب وتصوير مشاهده.

وأكد المصدر أنه تم تغير خطط التصوير أكثر من مرة بسببه، كما اندلعت عدة مشاكل بين المنتجين ووكيل أعماله والذى قام ديب بطرده نهاية العام الماضى.

من ناحية أخرى، سخر بعض العاملين بالفيلم من عادة ديب فى عدم حفظ حواره وتعيين ملقن يردد له جمله عن طريق سماعه صغيرة بأذنيه.

يُذكر أن مشكلة طلاق ديب من زوجته آمبر هيرد عاصرت بداية تصوير الفيلم وتسببت فى تأجيله عدة مرات.

يبدأ عرض "قراصنة الكاريبى 5" فى الـ26 من مايو الحالى ببريطانيا.




شكرا لمتابعتكم خبرعن «مزاج» جونى ديب يقود «قراصنة الكاريبى 5» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم