-->

فيديو| «خلصانة بشياكة».. مكى يخطف نجوم الكوميديا لجمهور «dmc» فى رمضان

خلصانة بشياكة
بعد غيابه العام الماضى، يعود الفنان الكوميدى أحمد مكى، من جديد إلى ماراثون دراما رمضان من خلال مسلسل "خلصانة بشياكة"، الذى يُعرض حصريًا على قناة "dmc".

غياب مكى، الذى كانت آخر أعماله "الكبير أوى الجزء الخامس" عام 2015، لم ينتقص من شعبيته، بسبب عشق الجمهور له ولموهبته الكوميدية المُختلفة والمتميزة التى يقدمها من خلال أعماله الدرامية والسينمائية أيضًا.



من أهم القرارت التى اتخذها أحمد مكى بعد عودته للدراما، هى التواصل مع جمهوره ليتلقى ردود أفعالهم على مسلسله الجديد "خلصانة بشياكة" بعد عرض برومو المسلسل لأول مرة على قناة "dmc"، ودشن مكى صفحة جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وذلك بعد فترة طويلة من رفضه الانضمام إلى الـ"سوشيال ميديا"، منذ ظهوره على الساحة الفنية.




مكى، كان البطل الأساسى فى مسلسل "الكبير أوى" على مدار أعوام عدة، قدم أدوار "الكبير"، و"جونى"، و"حزلقوم"، وكلها حققت نجاحًا كبيرًا، لكن هذا العام لم يكن مكى البطل الوحيد للمسلسل، خطف نجمى الكوميديا هشام ماجد وشيكو، ونجم مسرح مصر أوس أوس، والنجم الكبير بيومى فؤاد، ليشاركوه بطولة العمل، الذى ينتظره الجمهور فى مصر والوطن العربى.





كما يشهد مسلسل "خلصانة بشياكة" ظهور مجموعة أخرى كبيرة من أبطال الكوميديا فى مصر، منهم إنعام سالوسة، ومحمد سلام، وجميلة عوض، وهو من تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدى، وأحمد محيى، وإخراج هشام فتحى.



هشام ماجد وشيكو يخوضان سباق رمضان مع أحمد مكى بعد انفصالهما عن النجم أحمد فهمى، وذلك بعد غياب 3 سنوات عن سباق رمضان، وتحديدًَا منذ عرض مسلسلهم "الرجل العناب"، الذى عُرض فى رمضان 2013.


أما النجمة دينا الشربينى، فتدخل بطولة المسلسل فى أول عمل كوميدى لها، وقد عُرف عنها تقديمها مجموعة متميزة من الأدوار الرومانسية، وشخصيات الفتاة الشقية، لكنها تدخل لأول مرة عالم الكوميديا، ولعل أبرز ما قدمته كان دورها المتميز فى مسلسل "حكايات بنات".



مسلسل "خلصانة بشياكة" تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول ثلاثة شباب، هم: أحمد مكى الذى يجسد شخصية "سلطان"، وشيكو الذى يقوم بدور "محبوب"، وهشام ماجد الذى يقدم شخصية "نوح"، ويعيشيون جميعًا فى منطقة شعبية، وتحدث لهم مشكلات، ومواقف كوميدية عديدة طوال حلقات المسلسل.






شكرا لمتابعتكم خبرعن فيديو| «خلصانة بشياكة».. مكى يخطف نجوم الكوميديا لجمهور «dmc» فى رمضان في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم