-->

صور| «الكلبش».. كرارة يغير أدواره ولا يغير أفكار مسلسلاته

أمير كرارة

تمرد الفنان أمير كرارة هذا العام على شخصية الفتى الشعبى الذى يحصل على حقه بذراعه، حيث يقدم دورا جديدا، ومختلفا تماما عن الأدوار التى قدمها من قبل، فى مسلسله الجديد "الكلبش"، والواضح أن كرارة غير دوره لكن فكرة المسلسل تبدو واحدة .

ويجسد كرارة فى مسلسله الجديد شخصية الضابط لأول مرة منذ دخوله عالم التمثيل، حيث تختلف شخصيته فى "كلبش" عن الأدوار التى اعتاد عليها لسنوات طويلة، خصوصا أنه جسد فى أكثر من عمل شخصية فتوة الحارة أو البلطجى، بداية من مسلسل "المواطن x" عام 2011، مرورا بمسلسلات "طرف تالت" و"حوارى بوخاريست" و"الطبال".


وتدور أحداث المسلسل الدرامى الذى من المقرر أن يدخل سباق رمضان القادم، فى إطار بوليسى حول ضابط شرطة يقع فى عدد من المشكلات، بسبب عمله، من خلال مواقف أكشن مع "تاجر مخدرات" يُدعى حمادة تايسون، ويفرض سيطرته على المنطقة التى يعيش فيها ويدخل فى صدام مع القانون.


وتعتبر شخصية الشيخ ياسين هى محرك الأحداث فى مسلسل "كلبش" الذى يسلط الضوء على الإرهاب الغادر من خلال شخصية الشيخ ياسين.

والشيخ ياسين هو عضو جماعات إرهابية، يبدأ فى السيطرة على مجريات الأحداث، تصل به إلى أن يساعد الضابط سليم فى العثور على أطراف القضية التى يتولى أمرها، ويكشف له الشيخ ياسين عن الكثير وكيف تجرى الأمور داخل الجماعات.


ويكشف "كلبش" كيف يفكر هؤلاء الإرهابيون الذين ينتشرون داخل المجتمعات العربية؟ وكيف يتمكنون من تجنيد الشباب انطلاقًا من أن "الله يريد العزة"، وأن الجنة فى انتظارهم.

وبسبب ضيق الوقت رفع المخرج بيتر ميمى، شعار ممنوع الإجازات، لفريق عمل مسلسل "كلبش"، ويعكف فريق العمل على تكثيف ساعات العمل، للحاق بالسباق الرمضانى المقبل، حيث صوروا مؤخرا عددا من المشاهد الداخلية والخارجية بين عدد من الاستوديوهات والشوارع فى مناطق مثل الهرم، ونزلة السمان، وأبو رواش، والشروق، ومصر الجديدة، وشبرامنت.

ويبدو أن هناك حالة من التكتم الشديد فرضها صناع العمل على تفاصيل قصة المسلسل ومسارات أحداثه، مكتفين بأن الأحداث تدور فى إطار التشويق والإثارة، وأن قصة المسلسل مأخودة عن رواية للدكتور يوسف حسن يوسف.


فيما أعلن المنتج وائل على مؤخرا انضمام الفنانة دينا فؤاد لنجوم مسلسل "كلبش"، الذى يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ومحمد لطفى، ومحمود البزاوى، وانتصار، ودياب، وريم مصطفى، ونبيل عيسى، ووائل عبدالعزيز، وأحمد حاتم، وميرهان حسين، وهالة فاخر، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمى، ومن إنتاج شركة فيردى للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل على.






شكرا لمتابعتكم خبرعن صور| «الكلبش».. كرارة يغير أدواره ولا يغير أفكار مسلسلاته في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم