-->

تفاصيل المسلسل| مفاجأة هيفاء ليست الـ«حرباية».. وريحانة يظهر بـ«كرش»

هيفاء وهبى

تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبى تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "الحرباية"، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ومن المنتظر أن يستمر التصوير حتى يوم 10 من الشهر الكريم.

ويتم تصوير المسلسل فى عدد كبير من المحافظات، منها الإسكندرية وعدد من محافظات الصعيد.

"الحرباية" من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدى، وبطولة هيفاء وهبى، ودينا، ومنذر ريحانة، وفاروق الفيشاوى، ورحاب الجمل، وخالد كمال، وغيرهم من النجوم.


أبطال مسلسل "الحرباية"

هيفاء وهبى، تجسد شخصية فتاة يحدث لها العديد من المشاكل وتهرب إلى الصعيد، وتجلس عند فتاة صعيدية تتعرف عليها، تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل، وتتحولان إلى صديقتان.

وتتعرض هيفاء لهزات نفسية عديدة على مدار الأحداث، وكانت الهزة الأكبر عند علمها بنبأ مقتل خطيبها الكهربائى، الذى يدعى "حسن" على يد بلطجى، وتتوالى الأحداث.

أما النجم مُنذر ريحانة فيجسد شخصية "على"، وهى شخصية جديدة تمامًا من نوعها عما قدمه من قبل بمصر والأردن، لرجل بـ"كرش" ليظهر لأول مرة بهذا الشكل، والذى يتطلب مكياجا من نوع خاص حتى يتناسب شكله مع الشخصية التى يؤديها.

مؤلف العمل أكرم مصطفى، قال إن المسلسل يضىء على الحرباية التى تتلون لكن هيفاء وهبى لن تكون هى الحرباية، بل "عسلية"، لكن باقى الشخصيات تتلون حسب الظرف والموقف.

أضاف، أن "عسلية" تمر بأربعة تطورات ومراحل فى حياتها فتكون البداية فى المنطقة الشعبية، حيث تعيش مع شقيقتها الكبرى "فنون"، والمرحلة الثانية هى مرحلة الهروب، التى تتعرف فيها على العديد من الشخصيات ثم الحياة فى الصعيد، أما المرحلة الرابعة والأخيرة فهى زواجها، مشيرًا إلى أنها ستتزوج ثلاث مرات فى العمل.




شكرا لمتابعتكم خبرعن تفاصيل المسلسل| مفاجأة هيفاء ليست الـ«حرباية».. وريحانة يظهر بـ«كرش» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم