-->

صور| للعام الثالث.. «فطوطة» يبهر الجمهور على الراديو 9090

سمير غانم
يواصل النجم الكوميدى سمير غانم، تقديم برنامجه الكوميدى الذى أبهر مستمعى الراديو 9090، للعام الثالث على التوالى.

سمير غانم حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فوازير رمضان، حيث قدم فى الثمانينيات شخصيتى "سمورة" و"فطوطة"، و"فطوطة" هى شخصية خيالية كوميدية، وهو قزم له شعر كثيف ونبرة صوت مميزة ويرتدى بدلة خضراء وحذاء أصفر كبيرًا.



وبعد نجاحٍ كبير لفوازير فطوطة على الراديو 9090، وتحقيق نسة استماع كبيرة، يواصل نجم الكوميديا الأول فوازيره للسنة الثالثة على التوالى، باسم جديد هو "فطوطة بوند"، الذى سيذاع يوميًا فى رمضان 2017، فى تمام الساعة 15.15 وحتى 15.30، على الراديو 9090.

وكان النجم سمير غانم قدم نسختين من "فطوطة" على الراديو 9090، ففى رمضان من عام 2015 قدم "فطوطة وسمورة" من تأليف أحمد درويش وإخراج حسين إبراهيم، وإنتاج شركة "تشانيل برودكشن" شادى مقار، ثم قدم "فطوطة بوت" فى رمضان الماضى، بمشاركة الفنان عمرو عبدالعزيز، من تأليف أحمد درويش، موسيقى وألحان أكرم عادل، وإخراج وائل فهمى عبدالحميد، وإنتاج "تشانيل برودكشن" شادى مقار.



وتعدُّ شخصية "فطوطة" من أشهر الشخصيات الكوميدية التى يرتبط بها الجمهور وينتظرها، وقد قدم منها النجم سمير غانم نسختين قبل أن تذاع على الراديو 9090، وهما "فطوطة حول العالم"، و"فطوطة وتيتا مظبوطة".





شكرا لمتابعتكم خبرعن صور| للعام الثالث.. «فطوطة» يبهر الجمهور على الراديو 9090 في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم