-->

وجدى الكومى يدخل «شوارع السماء» فى مكتبة الشروق

شوارع السماء

تقيم "دار الشروق" فى السابعة من مساء الثلاثاء 18 أبريل، حفلًا لتوقيع المجموعة القصصية "شوارع السماء" للكاتب وجدى الكومى بمكتبة الشروق فرع طلعت حرب.

تتكون "شوارع السماء" من 21 قصة، يتنقل فيها وجدى الكومى بين أبطاله المختلفين، ما بين "رجل الأوكازيون" و"رجل البطاطس"، "سيدة الياقوت" و"المجنونة صاحبة السطوة" قبل أن يكشف السر الكامن وراء "كاتب قصص الجنود".

ورغم اختلاف تيمة القصص، فإنه يجمع بينها قدرة الكاتب على التقاط التفاصيل الصغيرة ونسجها بمهارة ليفتح أمام القارئ طريقًا للمتعة والتوقف أمام العديد من المشاعر المغايرة بين الدهشة والتأمل، الفرح والحزن، واكتشاف طاقات وطرق جديدة، غير مأهولة، فى "شوارع السماء".

وجدى الكومى، صحفى وروائى، صدرت له عدة روايات من قبل: "الموت يشربها سادة"، "خنادق العذراوات"، وقد فازت روايته الأخيرة "إيقاع" بجائزة مؤسسة الفكر العربى نهاية العام الماضى.





شكرا لمتابعتكم خبرعن وجدى الكومى يدخل «شوارع السماء» فى مكتبة الشروق في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم