-->

شاهد| «بتيجى على الطيبين».. كارمن سليمان تغنى لـ«ليلة»


كارمن سليمان


أطلقت شركة سكوير ميديا للإنتاج الفنى والإعلامى الأغنية الدعائية لمسلسل "ليلة" الذى تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف والفنان مكسيم خليل، بالتزامن مع اقتراب عرضه حصريًا على فضائية "dmc".

الأغنية بعنوان "بتيجى على الطيبين"، وغناء الفنانة الشابة كارمن سليمان نجمة الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول" وكلمات الشاعر الغنائى سلطان صلاح وألحان وتوزيع خالد عز، كذلك من المقرر أن تُطلق الأغنية الدعائية الثانية للمسلسل والتى ستغنيها كارمن أيضًا بعنوان "ليلة"، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

يُذكر أن مسلسل "ليلة" من بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وأحمد سلامة ورمزى لينر وهيدى كرم وسهر الصايغ وأمل رزق ومحمود البزاوى وابتهال الصريطى وحمزة العيلى وأحمد صيام ونور قدرى، وقصة وسيناريو وحوار هانى كمال وإخراج محمد بكير.






شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد| «بتيجى على الطيبين».. كارمن سليمان تغنى لـ«ليلة» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم