-->

فنانات بالعدسات.. إحداهن ترتديها بسبب عقدة وأخرى خوفاً من الحسد

فنانات بالعدسات

تلجأ العديد من النجمات يظهرن في جميع إطلالاتهن وصورهن على مواقع التواصل الاجتماعي وجلسات التصوير إلى العدسات الملونة حتى أننا نسينا لون عيونهم الأصلية، وبالرغم من أن بعضهم  يتمتع بلون عيون حقيقي جميل للغاية ولو أنه من درجات البني الغامق ولكن على ما يبدو العيون الملونة أصبحت من أساسيات إطلالاتهن لدرجة أنك عندما ترى لهن صورة بدون العدسات قد تستغربها.

مي عز الدين
في لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب المذاع علي قناة أون تي في سألها عن لون عينيها فكانت أجابتها كالصاعقة حيث اعترفت بأن عيناها تخبئهما دائماً وراء العدسات اللاصقة بسبب عقدة في صغرها حيث أنها في صغرها كان لون عينيها أزرق وشعرها أسود ولكنها مع مرور الوقت تحولت إلي العسل ولكنها لم تحبهما هكذا فاتجهت إلي تغير لونهما بالعدسات اللاصقة التي لن تستطيع الاستغناء عنها، ولكنها ظهرت بلون عينيها الحقيقي فقط في فيلم عمر وسلمي 2.

هيفاء وهبي
فهي منذ إنطلاقها في عالم الفن تعتمد على العدسات اللاصقة ذات ألوان متعددة، منها الزيتي والرمادي والبني، وقيل انها تخبأ لو عينها الأصلي حتى تتجنب الحسد.

وعد
تعتبر  الفنانة السعودية وعد من أكثر الفنانات وضوحاً في استعمال العدسات اللاصقة، لأنها تملك بشرة سمراء ومواصفات جمالية خليجية، بينما تظهر بعدسات زرقاء تجعلها مختلفة عن غيرها من زميلاتها، وفي الوقت نفسه تظهر بإطلالة متناقضة جمالياً، أي بشرة سمراء وعينين زرقاوتين، الأمر الذي يجذب الناظر إليها.

إليسا
تعد الفنانة إليسا من بين الفنانات اللاتي تألقن في العدسات اللاصقة، وتركز على إستعمال اللون البني ونادراً ما تتخلى عنه، لأنه لون طبيعي وقريب من لون عينيها الطبيعي.

غادة عبد الرازق
تعاقدت الفنانة غادة مع الرازق مع شركة "بيلا" للعدسات اللاصقة لتصبح الوجه الاعلاني لها في مصر لعام 2011، وقد وقع الاختيار عليها لأنها تهتم بعالم العدسات وتستعين بها في أعمالها.

ميريام فارس
 الفنانة ميريام فارس فتعتبر الوجه الاعلاني لشركة vision ciba للعدسات الملونة، لأنها تحب استخدام العدسات اللاصقة وتعتبرها بمثابة اكسسوار مميز يضفي على عيني المرأة المزيد من السحر والتألق. 

 خبراء التجميل
أكد خُبراء التجميل أن العدسات اللاصقة لها دور كبير في إبراز عيني المرأة، ولكن يبقى اللون الطبيعي للعينين هو الساحر الأول لجذب الناظر إليها، لأن كل امرأة تملك لوناً مميزاً عن الأخرى، وهذا سر جمالي طبيعي بحدذاته.

في هذا الألبوم جمعنا لكم صور لبعض النجمات اللواتي يظهرن بشكل دائم بالعدسات الملونة، وكيف تظهر عيونهم بدونها.

































شكرا لمتابعتكم خبرعن فنانات بالعدسات.. إحداهن ترتديها بسبب عقدة وأخرى خوفاً من الحسد في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بلدنا اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي بلدنا اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم