-->

مسلسل السرقات لـ عائلة «كارداشيان» لا تنتهي



تعرضت عارضة الأزياء كيندال جينر، شقيقة كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع لسرقة مجوهراتها بقيمة 200 ألف دولار من منزلها في لوس أنجلوس.

وفي التفاصيل، تم تصوير حارسها الشخصي خارج المنزل وقت ارتباك السرقة، وتساءل لماذا يتم طرده وهو خارج المنزل وقت السرقة، مشيرا إلى أن منزل جين به كاميرات داخله وخارجه وتأمل الشرطة أن تكون هذه الكاميرات التقطت شيئا مفيدا في التحقيق بالواقعة، بعدما قام حارسها الشخصي سرقة مجوهرات بقيمة 200 ألف دولار من داخل منزلها، قامت النجمة كيندال جينر بطرده بعد يوم واحد من عملته، وذلك بحسب موقع tmz.

جدير بالذكر أن كيندال جينر قامت بدعوة مجموعة من أصدقائها لحضور حفلة بمنزلها غادرت المنزل في منتصف الليل لمدة ساعة وعندما عادت اكتشفت السرقة وقامت بإبلاغ الشرطة.

جدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها أحد أفراد عائلة كارداشيان للسرقة، فكانت كيم كارداشيان شقيقة كيندال جينر قد تعرضت للسرقة في شهر أكتوبر الماضي في فرنسا، ليسرق منها مجوهرات تجاوز ثمنها الـ 9 مليون يورو.





شكرا لمتابعتكم خبرعن مسلسل السرقات لـ عائلة «كارداشيان» لا تنتهي في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بلدنا اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي بلدنا اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم