-->

وداعاً لعلامات تقدم العمر «الفيلر» الحل السحري لوجه مشرق

وداعاً لعلامات تقدم العمر «الفيلر» الحل السحري لوجه مشرق


لن تكوني مضطرة للانتظار لعمر الأربعين كي تذهبي لعيادات التجميل، لإزالة الخطوط التي تظهر أثناء ضحكتك، أو خطوط جبهتك المتلاحقة التي تؤرقك حينما تكوني غاضبة، فلكي تحافظي علي إشراقة وجهك الأمر بات سهلا وفي متناول جميع الأعمار ابتداء من سن العشرين وصولا إلي الستين. 

مادة الكولاجين بالجسم هي المسئولة عن إزالة تلك العلامات التي تكرهها كل السيدات، ومع نقص تلك المادة بالجسم  بسبب الانفعال الزائد والمستمر والضغوطات النفسية والحياتية وبعض العوامل الطبيعية، والحميات الغذائية المستمرة بالإضافة إلي الممارسات اليومية الخاطئة كالتدخين وشرب الكحول وغيرها من المؤثرات، تظهر علي الجسم ككل وعلي البشرة والوجه بشكلٍ خاص التجاعيد وعلامات علي الوجه غيرمرغوب فيها. 

حقن الفيلر هو الحل السحري والفعال الذي تقصده النساء، والمقصود منه هو "التعبئة"، وهو عبارة عن إجراء تجميلي غير جراحي، حيث يتم حقن مادة معينة من أجل إعادة ملء وتعبئة أماكن معينة لإعادة الحجم لها وإزالة خطوط التجاعيد وعلامات تقدم السن بهدف إعادة الشباب والحيوية للوجه. ويمكن لمن يقوم بهذا الإجراء رؤية النتائج وملاحظة الفرق فوراً بعد الانتهاء من عملية حقن الفيلر.
وهناك نوعان من حقن الفيلر، الأول والمؤقت منه وهو وقتي يستمر من ستة أشهر إلي سنة وهو ما ينصح به حيث يعد أكثر أماناً، والنوع الثاني شبه دائم ويستمر من سنة إلي سنتين، ويستغرق إجراء الحقن للفيلر ما بين ربع الساعة ونصف الساعة فهو إجراء سريع وسهل ويستخدم الطبيب المخدر الموضعي لتقليل الإحساس بالألم في منطقة الحقن.

أخصائي جراحات التجميل الدكتور أحمد الشيخ يعرض لنا أهم المواد المستخدمة في الحقن وهي: "الخلايا الدهنية، ويمكن أخذها من جسم الشخص الذي يقوم بالعملية، حمض الهيالورنيك، الكولجين، ويتم استخدام النوع البقري منه، البولمير الصناعي". 
ويؤكد الشيخ أن المناطق الأكثر طلباً بين السيدات هي: منطقة الخدود والأنف والشفاه، وخطوط الحزن وعلامات تقدم السن، بالإضافة لمناطق آثار العمليات والندوب.

ويقدم الشيخ نصيحة للسيدات التي يرغبن في إجراء عملية الحقن: "يجب ألا تخضع السيدة  لهذه الحقن فقط لأن صديقتها خضعت لها، أو لأن نتيجة الحقن أعجبتك علي واحدة منهم، فقد لا يكون الأمر كذلك بالنسبة لك، لأن الوجوه تختلف عن بعضها وسحر معالم الوجه يكمن في تفاصيله، فيجب إجراء تلك العملية وقتما تحتاجين لها فقط ولا تفعليها بغرض التقليد أو مجاراة الموضة".


شكرا لمتابعتكم خبرعن وداعاً لعلامات تقدم العمر «الفيلر» الحل السحري لوجه مشرق في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم