-->

ظافر العابدين: وافقت على «كراميل» للانتشار عربياً

ظافر العابدين: وافقت على «كراميل» للانتشار عربياً


يبدأ الفنان التونسى ظافر العابدين بعد أيام تصوير أول مشاهده بمسلسله الدرامى اللبنانى الجديد «كراميل»، الذى من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان الكريم.

قال ظافر لـ«الوطن»: «حينما عُرضت علىّ فكرة العمل، وافقت بدون تردد بسبب جودة النص واختلافه كلياً عن كافة الأعمال الاجتماعية التى قدمتها من قبل، وأيضاً أحببت فكرة الانتشار عربياً، بعد أن استطعت أن أحقق نجاحاً ملحوظاً فى الدراما التليفزيونية الإنجليزية والأمريكية، والدراما المصرية خلال السنوات الخمس الأخيرة». وتابع: «الدراما اللبنانية قوية وممتعة للغاية وحققت نجاحاً مبهراً خلال السنوات الماضية، وجميع المشاهدين العرب يتابعونها بقوة، وأصبحت أعمالهم تذاع فى كافة القنوات العربية بدون منافسة».

وعن مسلسل «كراميل»، قال: «العمل من نوعية الأعمال الدرامية العربية المشتركة، حيث يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن العربى على رأسهم الفنانة اللبنانية ماجى بوغصن، ويدور فى إطار اجتماعى كوميدى رومانسى، وهو من تأليف مازن طه وإخراج إيلى حبيب وإنتاج إيجل فيلم». وحول دوره فى العمل، قال: «يصعب علىّ فى الوقت الحالى أن أتحدث عن قصة العمل أو دورى، حيث إن التصوير سيبدأ مع بداية شهر يناير المقبل. وحول أعماله العالمية الجديدة، قال الفنان التونسى: «انتهيت مؤخراً من تصوير مسلسل Fearless، وهو عمل ينتمى للدراما البريطانية، ومن المقرر عرضه فى شهر مايو 2017 عبر التليفزيون البريطانى، وهو من إخراج المخرج العالمى بيت ترافيس».

وتابع: «العمل تم تصويره بشكل رئيسى فى بريطانيا، ومشاهد أخرى تم تصويرها فى إسبانيا». وأضاف: «ترشيحى كان من خلال وكيل أعمالى، وعقب الترشح جلست مع المخرج بيت ترافيس، وهو مخرج عالمى حصل على جائزة البافتا عن فيلم Omagh، واتفقنا على الدور، والعمل يدور فى إطار اجتماعى عن البيئة البريطانية».


شكرا لمتابعتكم خبر عن ظافر العابدين: وافقت على «كراميل» للانتشار عربياً في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم