-->

فيديو| ديانا حداد تتخطى المليون مشاهدة بـ "تؤبر قلبي" خلال 48 ساعة

فيديو| ديانا حداد تتخطى المليون مشاهدة بـ "تؤبر قلبي" خلال 48 ساعة


تخطت الأغنية المنفردة الجديدة للمطربة اللبنانية ديانا حداد  التي تحمل عنوان "تؤبر قلبي" حاجز المليون مشاهدة خلال 48 ساعة منذ  طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع "اليوتيوب".

الأغنية كلمات وألحان اللبناني فارس إسكندر، وتوزيع موسيقي عمر صباغ.
وأعربت ديانا حداد عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع "السنجل" الجديد قبل طرح الأغنية وعرضها، شاكرة متابعتهم المستمرة لجديدها وأخبارها عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت ديانا على حرصها المستمر على تقديم ما هو مختلف ومتميز من ناحية الأفكار إن كانت في الكلمات أو الألحان أو التوزيع الموسيقي، وأضافت قائلة: "سعيدة أيضاً بتعاوني من خلال أغنية "تؤبر قلبي" مع المبدع والمتميز فارس اسكندر، الذي تعجبني أفكاره في الكلمة واللحن، وأعتبرها من الأغنيات التي ستلاقي انتشاراً أوسع عربياً بسبب مع تحمله من إحساس واختلاف عن المطروح خلال الفترة الماضية".

يذكر أنه تسجيل وتنفيذ أغنية "تؤبر قلبي" موسيقيا في ستوديو عمر الصباغ في بيروت، وتم تركيب صوت ديانا حداد على الأغنية ستديو حسام كامل في دبي، وهي من إنتاج ديانا حداد الخاص.




شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| ديانا حداد تتخطى المليون مشاهدة بـ "تؤبر قلبي" خلال 48 ساعة" في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم