-->

«مولانا» يتخطى 1.6 مليون جنيه في رابع أيامه عرضه

«مولانا» يتخطى 1.6 مليون جنيه في رابع أيامه عرضه


وسط إقبال جماهيري ملحوظ، استطاع فيلم «مولانا» تحقيق مليون و650 ألف جنيه إيرادات بعد عرضه على مدار ثلاثة أيام فقط، حيث يعرض الفيلم في أكثر من 60 دار عرض بمختلف أنحاء الجمهورية.

حضر العرض الخاص عددًا كبيرًا من نجوم الفن والسياسة، مثل النجم الكبير عادل إمام وعمرو موسى ونجيب ساويرس والدكتور محمد أبو الغار.

يذكر أن  النجم عمرو سعد بطل العمل فاجئ جمهوره بتواجده في أحد أكبر دور العرض بالقاهرة، كما قام الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى ببيع التذاكر في إحدى صالات السينما الكبرى للجمهور المقبل على مشاهدة الفيلم.

وتشهد دور العرض في مختلف أنحاء الجمهورية إقبالا كبيراً من الجمهور على مشاهدة فيلم مولانا، والذي يتوقع الكثير من خبراء صناعة السينما والفن نجاحه جماهيريا.

فيلم مولانا هو مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى ومن إخراج مجدي أحمد علي، والذي قام بكتابة السيناريو.

كما يعد الفيلم عودة للنجم عمرو سعد إلى الشاشة الفضية حيث يقوم بدور الشيخ حاتم الشناوي والذي يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمام الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير يملك حق «الفتوى» التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلاً عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.

ويشارك في هذا العمل الضخم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم درة وأحمد مجدي وبيومي فؤاد ورمزي العدل وريهام حجاج وصبري فواز ولطفي لبيب وأحمد راتب وفتحي عبد الوهاب وغيرهم.


شكرا لمتابعتكم خبر عن «مولانا» يتخطى 1.6 مليون جنيه في رابع أيامه عرضه في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم