-->

حمل الآن... تطبيق 2022 SHAREit - شاريت لايت | أحدث إصدار 2022 SHAREit Lite

حمل الآن... تطبيق 2022 SHAREit - شاريت لايت | أحدث إصدار 2022 SHAREit Lite
حمل الآن... تطبيق 2022 SHAREit - شاريت لايت - أحدث إصدار 2022 SHAREit Lite تم تطويره بواسطة فريق SHAREit ، متوافق مع 2022 SHAREit ، نقل الملفات باستخدام 2022 SHAREit بدون حاجز. إعلانات مجانية! توفير ميزات النقل فقط. حجم تطبيق أصغر لتوفير مساحة تخزين هاتفك المحمول. سرعة نقل أسرع دون الحاجة إلى بيانات ، مما يجعل حياتك أكثر راحة.


يتيح 2022 SHAREit Lite مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وأي ملفات مع الأصدقاء "وجهاً لوجه أو بعيدًا" ، ولا توجد قيود على نوع الملف أو حجم الملف أو عدد الملفات.


[الميزات الرئيسية]


 100٪ SHAREit انقل أي ملفات وجهًا لوجه مع الأصدقاء ، دون الحاجة إلى الإنترنت ، مع سرعة الإضاءة.


 خالية من الإعلانات لا مقاطعة للإعلانات أثناء استخدام التطبيق. يوفر SHAREit lite واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لنقل الملفات.


✅ Share في أي وقت يتيح لك SHAERit Lite البقاء على اتصال مع الأصدقاء ، ويمكنك مشاركة أي ملفات في أي وقت.


 أي نوع ملف انقل جميع أنواع الملفات دون أن تفقد الجودة: الصور والفيديو


والكتب الإلكترونية والمستندات والموسيقى والتطبيقات والرمز البريدي والنص ، وما إلى ذلك. أي حجم ملف شارك الأفلام ومقاطع الفيديو والصور والموسيقى والتطبيقات والمستندات وأي أنواع الملفات الأخرى ذات حجم ملف غير محدود.


 أي عدد من الملفات أرسل العديد من الملفات كمجموعة واحدة: ألبوم صور ، مجموعة فيديو ، ألبوم موسيقى ، مجموعة أفلام ، مستندات ، إلخ.

حمل تطبيق الآن - من هنا

ملاحظة: نحتاج إلى العديد من أذونات النظام للحصول على تجربة نقل أفضل ، ولن يصل SHAREit Lite إلى الأذونات التي لا صلة لها بوظائفنا. من خلال الوصول إلى الموقع ، يمكن لـ SHAREit Lite المساعدة في اكتشاف المستخدمين القريبين (عند المشاركة وجهاً لوجه ، نحتاج إلى فحص أجهزة الاستقبال القريبة ولكن تم تضمين هذه الإمكانية في إذن الموقع بواسطة نظام Android). من خلال الوصول إلى اتصال Bluetooth ، يمكن لـ SHAREit Lite اكتشاف المستخدمين القريبين بسرعة أكبر للتواصل مع المرسل / المستقبل بشكل أكثر كفاءة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم