-->

(Now) ابراج 13-3-2021 | حظك والأبراج السبت 13 اذار 2021 (Horoscope now)

(now) ابراج 13-3-2021  | حظك والأبراج السبت 13 اذار 2021  (Horoscope now)

(now) ابراج 13-3-2021  | حظك والأبراج السبت 13 اذار 2021  (Horoscope now) الابراج 13/ه3/2021 حظك اليوم عاطفيا حظك اليوم في الحب السبت 13 مارس 2021 توافق الابراج اليوم في الحب حظك اليوم توقعات الابراج اليوم 13/3/2021 حظك برج الحوت حظك برج الميزان حظك برج الاسد توقعات ابراج اليوم من موقع بنات مصر


الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

من الممكن إجراء دراسة شاملة للأسباب التي تجعل الموقف أسوأ ، لأنها ستساعد في تجنب الأخطاء المستقبلية. الإجراءات الإيجابية للشركاء ، لكنها لا تقنعك كثيرًا ، خاصة وأن التجربة السابقة في هذا المجال غير مشجعة.

الثور (21 نيسان – 20 أيار)

يعني القمر والمشتري في برجك معًا يومًا جيدًا ، وسيتم الوفاء بالعديد من الوعود الجيدة. في بعض المهام ، قد يعكس تدفق الغاز ، أو يجعلك تنتظر إجابة لم تأت. ومع ذلك ، إذا كنت تتصرف بصفتك الشخص المسؤول وأصبحت نموذجًا يحتذى به للآخرين ، فقد تجد نفسك تواجه تغييرات مهمة في هيكل عملك أو مؤسستك ، والتي تتطلب تكيفًا سريعًا وسلوكًا جيدًا.

الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

ستلاحظ تقلبات متعددة على مستويات مختلفة. قد تجد نفسك في موقف صعب أو محرج ، ربما بسبب الخصوم أو المنافسين أو الغيرة. المخاطر ممنوعة كلياً ، والجو صعب ، ولا يسمح بالإهمال أو حتى الإهمال الجزئي. يجب عليك حماية استقرار وظيفتك الحالية ، والحظ هو عكس ذلك تمامًا ، لذلك قد ينخفض ​​عملك ومصالحك بشكل كبير أو تتدهور بشكل كبير.

السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حافظ على هدوئك وتحكم في أعصابك ، ولا ترتكب أخطاء ، وحاول تجنب النزاعات ، وخاصة الخلافات العاطفية ، فقد يؤدي عدم اتخاذ الإجراءات إلى الراحة. كن حازمًا في بعض الأشياء وافهمها في أشياء أخرى ، خاصة وأن شريكك غير قادر على مواجهة كل شيء معك.

الاسد (21 تموز – 20 آب)

ستسمح للشكوك بالدخول إلى عائلتك أو حياتك المهنية ، فقط استمع إلى ثرثرة الأشخاص الذين يخفون لطفهم علانية عنك ولكنهم لا يريدونك أن تكون شريرًا في قلوبهم. بادر بإخبار شريكك بمخاوفك بشأنه ، لأنه يحتاج إلى الاستماع إلى الكلمات الحلوة واللطيفة التي اعتاد عليها ، فلا تخذله.

العذراء (21 آب – 20 أيلول)

هذا اليوم مليء بالحب الكبير واللطف والشعبية التي لا مثيل لها. يحاول الكثير من الناس جذبك ، لذلك ستتلقى دعوات من جميع الجهات ، وستحضر العديد من المناسبات لتلبية احتياجات الوجوه الجديدة ، والتي تتكاثر في غضون أيام قليلة.

الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

قد تنتج السماء بعض المساعدة أو الثروة ، وطالما أنك تظل دبلوماسيًا وهادئًا وتخطط بعناية وتخطط وتتخذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب ، فسوف تفتح بعض الأبواب وتدعمك في التغلب على الصعوبات.

العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

قد تتدهور العلاقات مع الأشخاص المقربين وقد يصبح التواصل صعبًا. من أجل تعزيز الانسجام ، يجب عليك تقديم بعض التنازلات. قد يشعر أحد أفراد الأسرة بالارتباك وقد تشعر أحيانًا بما هو أبعد من العلاج. عليك أن تظل هادئًا ولطيفًا ورحيمًا ، لأن الآخرين قد يحتاجون إليك أكثر منك.

القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تبدو متقلب المزاج ، قد تكون مكتئبًا أو في حالة صحية سيئة ؛ احذر من الارتباك ، وكن جيدًا في التفاهم ولا تعترض ؛ اجتمع مع الأصدقاء وابتعد عن اجتماعات العمل. . عزيزتي لا تهملي صحتك وبصالمتك. الروح قوية وثابتة.

الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

برجك ليس أفضل ثروة اليوم ، فهو سيجلب الكثير من الأحداث المزدحمة في العمل ، ويضعك تحت ضغط ، ويجعلك غير قادر على التحكم فيها ، ولا تفقد التفاصيل أو تقبل أي عرض وهمي.

الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

لا داعي لإثارة المتاعب والخلافات الأجواء متوترة بعض الشيء سارع لترتيب الموقف أنت راض عن تطور المالية والحسابات والضرائب يمكنك السفر أو الاستعداد للرحلة أو الحلم. أنت قد تشعر بسلام أكبر.

الحوت (21 شباط – 20 آذار)

عند التعامل مع المشكلات ، لا تعتمد على العشوائية ، فهذا لن يؤدي إلى نتائج إيجابية وسيطالبك بمراجعة حسابك بسرعة. علامات إنشاء علاقة جديدة وشيكة ، ولكن لتحقيق هذه الأهداف ، عليك أن تكون أكثر وعياً بنهاية العلاقة السابقة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم