-->

هيفاء حسين تنتهي من “ظل الحلم”

هيفاء حسين

انتهت الفنانة البحرينية هيفاء حسين من تصوير مشاهدها في المسلسل السعودي الجديد “ظل الحلم” من اخراج عمر الديني وانتاج شركة “الصدف” للانتاج الفني، بطولة كوكبة من نجوم الدراما ابرزهم تركي اليوسف، سماح زيدان، يامور، طارق النفيسي، وغيرهم من الفنانين.

العمل يتطرق الى الكثير من المواضيع والقضايا التي تهتم بالمجتمع السعودي، وتجسد حسين في العمل “كراكتر” جديد ومميز تراهن عليه كثيرا عند عرض المسلسل.

كما انها ايضا انتهت أيضاً من تصوير مسلسل اماراتي – اردني بعنوان “شيء من الماضي” انتاج عصام حجاوي، واخراج حسام حجاوي، بطولة نخبة من الفنانين ابرزهم عبير عيسى، ياسر المصري، حبيب غلوم، عبدالله الحريبي، هدى الخطيب، ميس حمدان، وغيرهم والعمل جرى تصويره بين ابوظبي والاردن.

يذكر ان الفنانة هيفاء حسين كانت اخر مشاركة لها قبل اسابيع في مسرحية “المعزبة” في مهرجان “صلالة السياحي” وهي من تأليف الفنان ابراهيم الرواحي، واخراج احمد بن معروف اليافعي، والمسرحية تطرقت الى مجموعة من القضايا الاجتماعية باطار كوميدي وحظيت بنجاح كبير وحضور مميز.




شكرا لمتابعتكم خبرعن هيفاء حسين تنتهي من “ظل الحلم” في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كلام الناس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي كلام الناس مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم