-->

أحمد حلمي ينفي شائعات مرضه

أحمد حلمي

نفى الفنان المصري أحمد حلمي الشائعات التي أثيرت عن مرضه خلال الأيام الفائتة، وقال حلمي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ‏مساء الفل متصدقوش الإشاعات، انتشر خبر إني مريض ده خبر غير صحيح، أنا الحمد لله مش مريض وبشكر كل الناس اللي كلموني أو بتولي يطمئنوا عليا”.

فت الفنانة منى زكي ما تداولته المواقع الأخبارية من عودة المرض لزوجها أحمد حلمي، موضحة أن زوجها بخير وأنها ستسافر معه للأراضي الحجازية لأداء العمرة، مشيرة إلى ضرورة تأكد المواقع الإخبارية من الأخبار التي تنشرها، موضحة أنها هنأت زوجها على حصوله على جائزة “الأوسكار” المصري كأحسن ممثل عام 2016، مبيِّنة أن حلمي فنان كبير ويتمتع بصحة جيدة ويمارس عمله الفني بصورة طبيعية.

ويُذكر أن حلمي أجرى جراحه في عام 2013 لإزاله ورم خبيث كان قد ظهر له في ظهره ولكنه أجرى الجراحة في أميركا وعاد سالما. وقدم فيلم “لف ودوران” مع دنيا سمير غانم وحقق نجاحا كبيرا في السينما، وقدم أحمد حلمي على مدار مشوار تاريخه الفني أفلام مميزة منها “مطب صناعي زكي شان بلبل حيران _ عسل أسود”.

وبدأ الممثل الكوميدي مسيرة النجاح من التلفزيون عندما قدم برنامج ” لعب عيال “، قبل أن يدخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم ” عبود على الحدود “، لينطلق بسرعة الصاروخ خلال مسيرته الفنية.

وشارك أحمد حلمي في أكثر من 25 فيلم وعدة مسلسلات ومسرحية واحدة، وحصل على عدة جوائز من أبرزها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقام بتقديم عدة برامج منها (لعب عيال – دربكة – من سيربح البونبون – شوية عيال – حلمي أون لاين) كما شارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج (أرابز غوت تالنت)، وهو مؤسس شركة شادوز للإنتاج الفني، وقام بتأليف كتاب (28 حرف).




شكرا لمتابعتكم خبرعن أحمد حلمي ينفي شائعات مرضه في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كلام الناس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي كلام الناس مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم