-->

اشتعال خناقة ليلى اسكندر ومريم حسين

مريم حسين

نشرت الفنانة ليلى اسكندر عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، مقطع فيديو للفنانة مريم حسين، والتي ظهرت من خلاله الأخيرة وهي تسب “إسكندر” وتصفها بـ “العاهرة”.

وعلقت “ليلى” على مقطع الفيديو قائلة: “هذه هي مريم حسين وهذا مستواها واذا أنا كما قلت (ع….ورقاصة) صوتا وصورة مثل ما هو واضح انك متقصدتني من أول أمس بسناباتك الى الان في هذا الفيديو من دقائق”.

وأضافت :”ببساطة ردي عليك:أنا في بلد فيها قانون واحتراما للبلد اللي أنا عايشة فيها وللجمهور الراقي اللي يتابعني رح اخلي القانون ياخذ مجراه وشكرا لك يا عزيزتي الفاضلة”.

وكانت قد وجهت الفنانة ليلى إسكندر، رسالة حادة إلى فنانة لم تذكر اسمها قامت بالتحريض على سجنها بسبب رومانسيتها الزائدة، وقبلاتها أمام عدسات الكاميرات لزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان.

ويبدو أنّ حرباً قد اشتعلت بين الفنّانة مريم حسين ونجمة برنامج “ستار اكاديمي” النّجمة اللبنانيّة ليلى اسكندر، وذلك بسبب إجابة لسؤال طُرح عليها من قبل أحدهم بخصوص زواجها من فيصل الفيصل من دون تصريح. وقالت حسين التي تجني الملايين من متابعيها، في التّسجيل الصّوتي الذي نشرته عبر لمتابعيها أنّها هناك فنّان سعودي متزوّج فنانة لبنانية من دون تصريح وقصدت بذلك الفنّان السعودي يعقوب الفرحان وزوجته ليلى اسكندر مؤكّدة أنّها تحترمهما وتحبّهما كثيراً، وأضافت: “هما متزوجين زواج مدني وعايشين في الرياض ليش ما مسكوهم…؟

ويبدو أنّ هذا الموضوع استفزّ اسكندر كثيراً ما جعلها تسارع بتصوير فيديو أيضاً عبر “سناب شات” تردّ فيه على الممثّلة الشابّة. ورفضت بدورها أن تذكر اسمها لأنّها بحسب رأيها تفعل أيّ شيء لكي يبقى اسمها متداولاً بشكل دائم، وطلبت منها أن تتوقّف عن مقارنة نفسها بها قائلة: “بدك 6500 سنة لتوصلي لليلى اسكندر”.

وعادت وطلبت منها عدم ذكر اسمها أو اسم زوجها أبداً مهدّدة إيّاها باللّجوء إلى القانون، وتابعت: “بعدين يا صديقتي العزيزة اللي بحب التاني ما بيكتب عالسوشيل ميديا، بحبك ليول ويا ربّ تجيبي بنت… عيب”.

واعتبرت بدورها أنّها تحرّض النّاس عليها وهدفها أن تُسجن هي وزوجها، وأكملت حديثها باللهجة السعودية قائلة: “تبغين يسجنونا عشان انتي ترتاحين؟” وعبّرت ليلى عن استغرابها ممّا أقدمت عليها النّجمة العراقية الأصل التي قامت بعمليات تجميل جديدة، لأنّها ليس لديها الحقّ في الحديث عن أمور تخصّها أو حتّى مقارنة نفسها بها، متسائلة: “كيف بتسمحي لنفسك تقارني حالك فيي؟ شو تاريخك الفنّي انتي؟ شو عندك شو عاملة؟ غير فضايح… خلصنا بقى… اخرسي وسيرتي ما بقى تجيبها ولا سيرة زوجي…”

وأشارت بعد ذلك إلى أنّها سامحتها في المرّة الأولى عندما شّهرت بها وتكلّمت عنها بالسوء… لكن هذه المرّة نيّتها واضحة، بحسب تعبيرها، وأكّدت نجمة “ستار اكاديمي ” أنّها ليست غبية وتعلم جيداً ماذا تقصد وختمت حديثها “رح قاضيكِ”.

وقد انتقد قسم من الجمهور أيضاً ما قالته مريم عن اسكندر، معتبرين أنّها تغار منها ومن علاقتها بزوجها. لكنّ البعض الآخر قال أنّ حسين لم تقصد الإساءة بل ردّت على كلّ من قالوا أنّ والد ابنتها فيصل الفيصل التي حكت تفاصيل جديدة عنه مؤخراً، سُجن بسبب زواجهما من دون تصريح، وأرادت بإعطاء مثل على هذا الثنائي لتؤكّد لهما أنّ لا علاقة لزواجهما بحسبه.




شكرا لمتابعتكم خبرعن اشتعال خناقة ليلى اسكندر ومريم حسين في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كلام الناس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي كلام الناس مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم