-->

موعد مشاهدة مباراة مصر والكونغو: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو

موعد مباراة مصر والكونغو


موعد مشاهدة مباراة مصر والكونغو، وأيضاً نقدم لحضراتكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو، حيث سيواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم نظيره منتخب الكونغو في يوم الأحد الموافق لليوم الثامن من شهر أكتوبر على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات المجموعة الخامسة في إطار الجولة الخامسة من المرحلة النهائية من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا والذي سيُقام في صيف العام المقبل 2018 م.

موعد مشاهدة مباراة مصر والكونغو

سوف ستُقام مباراة مصر والكونغو في يوم الأحد الموافق الثامن من شهر أكتوبر على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

حظوظ منتخب مصر في التأهل إلي كأس العالم روسيا 2018

يمتلك منتخب مصر تحت قيادة مدربه الأرجنتيني الخبير هيكتور كوبر حظوظاً كبيرة للغاية في التأهل إلي كأس العالم روسيا 2018 م، وخاصة بعدما نجح في إستعادة صدارة مجموعته الخامسة في التصفيات والتي كان قد فقدها عقب مرور الجولة الثالثة من عمر التصفيات.

وبالتالي فإن الباب أصبح مفتوحاً أمام منتخب الفراعنة من أجل حجز مقعدهم في المونديال لأول مرة منذ مونديال عام 1990 م بإيطاليا، علماً أنه في حالة تأهل المنتخب المصري إلي كأس العالم روسيا 2018 م، فسوف تكون هذه هي المرة الثالثة التي يتواجد بها أحفاد الفراعنة في المونديال و المحفل الرياضي الأكبر على مستوى العالم بأكمله.

ومن أجل تفادي أي حسابات معقدة أو إنتظار نتائج المنافسين يحتاج المنتخب المصري إلي تحقيق الانتصار في آخر لقائين له في التصفيات، وذلك أمام ضيفه منتخب الكونغو ومن ثم أمام مُضيفه منتخب غانا، حتى يضمن المنتخب المصري تأهله بشكل رسمي إلى المونديال دون الحاجة إلى انتظار تعثر منتخب أوغندا في الجولة القادمة.

ولكن الإحتمال الآخر الذي يرغب كل مصري في حدوثه هو أن يضمن المنتخب المصري تأهله بشكل رسمي إلي المونديال عقب فوزه على حساب ضيفه منتخب الكونغو، علماً بأن ذلك الأمر لن يحدث إلا في حالة واحدة فقط وهي تعثر منتخب أوغندا سواء بالتعادل أو الخسارة أمام ضيفه منتخب غانا في الجولة القادمة من عمر التصفيات، وحينها سيرفع المنتخب المصري رصيده إلي 12 نقطة ويُصبح الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني 4 نقاط كاملة على بُعد مباراة واحدة من نهاية التصفيات وهو ما يعني ضمان تأهله إلي المونديال.

وبكل تأكيد يرغب كل مصري في حدوث ذلك السيناريو الثاني، لعدم ثقتهم في قدرة المنتخب المصري على التأهل إلي المونديال في الجولة الآخيرة، والتي سيحل فيها ضيفاً على نظيره منتخب غانا وهي المباراة التي تُعيد الذكريات السيئة على كل مصري، ففي تصفيات كأس العالم الماضية البرازيل 2014 م حل المنتخب المصري ضيفاً على نظيره منتخب غانا وفي شهر نوفمبر أيضاً، وحينها تعرض المنتخب المصري إلي خسارة قاسية وكارثية لن ينساها أبداً أي أحد والتي كانت بستة أهداف مقابل هدف واحد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو يوم الأحد 8 اكتوبر 2017

سوف تنقل مباراة مصر والكونغو عبر قناة “أون سبورت” الرياضية بث مباشر بجانب الفضائية الثانية “البث الأرضي”، بالإضافة إلى بث مباشر لقناة اون سبورت الناقلة لمباراة مصر والكونغو عبر موقعنا ، وذلك مثلما فعلت في مباراة مصر وغانا السابقة وأيضاً مباراة مصر وأوغندا نظراً لأن جميع هذه المباريات كانت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وسوف تذاع أيضاً مباراة مصر والكونغو منقولة على الهواء مباشرة على شبكة قنوات بي إن سبورتس وهي المالكة لحقوق نقل تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلي كأس العالم روسيا 2018 م، على أن يتم تحديد القناة ومعلق المباراة فيما بعد.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر لمباراته أمام الكونغو:-

حراسة المرمى: عصام الحضري.
خط الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد حجازي – محمد عبد الشافي.
خط الوسط: محمد النني – طارق حامد – محمد صلاح – عبد الله السعيد – رمضان صبحي.
خط الهجوم: عمرو جمال.

مشوار منتخب مصر في المرحلة النهائية من التصفيات حتى الآن:-

الكونغو 1-2 مصر.
مصر 2-0 غانا.
أوغندا 1-0 مصر.
مصر 1-0 أوغندا.

جدول ترتيب المجموعة الخامسة:-

1- مصر 9 نقاط.
2- أوغندا 7 نقاط.
3- غانا 5 نقاط.
4- الكونغو نقطة واحدة فقط.




شكرا لمتابعتكم خبرعنموعد مشاهدة مباراة مصر والكونغو: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مصر 365 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مصر 365 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم