-->

شاهد… «توأم» عمرو دياب تثير ضجة على «فيسبوك»

عمرو دياب

تداول عدد من جمهور الفنان عمرو دياب صورة لفتاة عشرينية، والمثير في الصورة أن الفتاة تشبه «الهضبة» بشكل كبير حيث زعم البعض أن الفتاة من أقارب النجم الكبير.

وعلق جمهور ومحبي الهضبة عمرو دياب، على الصورة المُتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، زاعمين أن تلك الفتاة تربطها علاقة قرابة مع عمرو دياب، حيث قال أحدهم: «البنت دي توأم الهضبة».

وأبدى جمهور عمرو دياب إعجابه الشديد بالفتاة التي تشبه نجمهم كثيرًا، معربين عن انبهارهم بالصدفة التي جمعت هذا الشبه الكبير بين «دياب» وتلك الفتاة.

وعلى جانب آخر، ينتظر عمرو دياب لإحياء حفل غنائي كبير له في مدينة دبي الإماراتية، يوم 29 سبتمبر الجاري، ضمن سلسلة حفلات ألبومه الجديد “معدي الناس” الذي طرحه الشهر الماضي، وحقق نجاحا كبيرا فور طرحه.

ويُذكر أن الفنان عمرو دياب تلاحقه الشائعات في الفترة الأخيرة، وكان آخرها زواجه من الفنانة الشابة دينا الشربيني وسفرهما سويًا على متن طائرة خاصة إلى العاصمة البريطانية لندن.





شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد… «توأم» عمرو دياب تثير ضجة على «فيسبوك» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم