-->

حسام حسن يرد بقوة على تصريحات مدرب الزمالك


قام حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بالرد على تصريحات طارق يحيى المدرب العام لنادي الزمالك بعد نهاية لقاء الفريقين بالدوري.

وشن طارق يحيى هجوماً نارياً على التوأم، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة وهجومهما على جهاز الزمالك ورفع قميص النادي الأهلي في وجه جماهير الأبيض، مؤكداً أنه تم سحب شرف الإنتماء لنادي الزمالك منهما.

 قال حسام حسن، خلال تصريحاته عقب اللقاء، إن حكم مباراته أمام الزمالك، تغاضى عن احتساب ركلة جزاء وطرد لحارس مرمى الأبيض أحمد الشناوي .

وأشار حسام، إلى أن المباراة شهدت وقوع أخطاء وإهدار للوقت من جانب لاعبي الزمالك، لم يقدره جيدًا حكم اللقاء، أثناء احتساب الوقت الضائع .

وبسؤاله عن طارق يحيى، المدرب العام للزمالك عقب حرب التصريحات التي اشتعلت بينهما بنهاية المباراة، أجاب: “مين طارق يحيى”.

وكان الزمالك قد نجح في التغلب على نظيره المصري البورسعيد، مساء الأمس على ستاد ببرج الجيش ببرج العرب بهدفين مقابل هدف ضمن مباراة الجولة الثالثة من الدوري المصري




شكرا لمتابعتكم خبرعن حسام حسن يرد بقوة على تصريحات مدرب الزمالك في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم