-->

رسمياً.. انتهاء أزمة الشبلي بالزمالك قبل مواجهة المصري بساعات


نجح أيمن حافظ، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في استخراج البطاقة الدولية الخاصة باللاعب السوري علاء الشبلي تمهيداً لمشاركته مع الفريق الأبيض في لمنافسات الرسمية.

ويواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدي مساء الغد على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري الممتاز.

وكانت بطاقة الشبلي الدولية قد وصلت اليوم الخميس من الاتحاد العراقي لكرة القدم، بعد الأزمة التي اندلعت مؤخرًا مع اللاعب بسبب خطأ في الإسم، ومحاولة الزمالك استخراج بطاقة مؤقتة للاعب

انتهاء أزمة الشبلي

وأصبح الشبلي متاح للمشاركة مع الزمالك في المباريات المقبلة ابتداءً من مباراة الغد أمام المصري البورسعيدي بالدوري.

يُذكر أن الشبلي هو اللاعب السوري الثاني بعد مؤيد العجان الذي ينضم للزمالك مطلع هذا الموسم، حيث انضم للقلعة اليضاء في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع نادي نفط الوسط العراقي.

ويدخل الزمالك لقاء المصري، وهو يجمع في جعبته 4 نقاط حتى الأن من فوز وتعادل، بينما يتصدر الفريق البورسعيدي المسابقة بـ 6نقاط، بعد تحقيقه العلامة الكاملة بالفوز في المباراتين.




شكرا لمتابعتكم خبرعن رسمياً.. انتهاء أزمة الشبلي بالزمالك قبل مواجهة المصري بساعات في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم