-->

شاهد.. هذا السر يكشفه محمد الشرنوبي لأول مرة عن أغنيته مع أصالة


محمد الشرنوبي

كشف الممثل والمطرب الشاب محمد الشرنوبي، عن سر لأول مرة، حول أغنيته التي تشاركها مع الفنانة السورية أصالة نصري، في ألبومها الجديد “مهتمة بالتفاصيل”.

الأغنية التي غناها “الشرنوبي” كانت بعنوان “مين فينا”، وهو أيضًا من قام بتلحينها.

وحول السر الذي كشفه لأول مرة، فقال خلال تصريحات له ببرنامج “ET بالعربي” أنه كان يجلس مع “أنس” شقيق أصالة وغنى هذه الأغنية، وأبدى أنس إعجابه بها وقال له إنه يريدها.


وأضاف أنه بعد ذلك اتصل به وسأله إن كان لديه مانع في أن يشاركه أحد في غناء هذه الأغنية، فسأله الشرنوبي من؟ وعندما علم أنها أصالة فرح كثيرا ووافق على الفور.

وكشف الشرنوبي سرا عن هذه الأغنية وتفاصيل تحضيرها، وقال إنها كانت أغنية سيغنيها في مسلسل ما كان يحضر له منذ عام، وأعطى مخرج المسلسل كلماتها له وقام هو بتلحينها، ولكن المسلسل لم يتم أو يخرج للنور، وظل هو محتفظ بهذه الأغنية إلى أن غناها مع أصالة، وهي الأغنية الوحيدة التي قام بتلحينها في حياته.


محمد الشرنوبي.. تذكروا هذا الاسم جيدًا في المستقبل
محمد الشرنوبي.. تذكروا هذا الاسم جيدًا في المستقبل شاهد الحلقات الكاملة من هنا SHAHID.NET | http://onmbc.net/618482oLa
Posted by ‎ET بالعربي‎ on Donnerstag, 21. September 2017



شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد.. هذا السر يكشفه محمد الشرنوبي لأول مرة عن أغنيته مع أصالة في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم