-->

قبل بداية موسم «ذا فويس» الجديد.. الحرب تشتعل بين عاصي الحلاني وأحلام


بدأت الحرب تشتعل مبكرًا بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس»، وذلك بعد أن أعلن الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن نهاية تصوير مرحلة تجارب الأداء في البرنامج عبّر عن حماسه على حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي للمراحل المقبلة واعدا كل من زملائه الحكام: إليسا، أحلام ومحمد حماقي أن فريقه سيكون هو الاقوى خاتما تغريدته بعبارته الشهيرة «مين الملك».

فردّت الفنانة الاماراتية احلام عليه ممازحة بتعليق عبر حسابها: «مو غلط الانسان يحلم» فأثنى الجمهور على طرافة الحكمين آملين ان يكون الموسم المقبل من البرنامج بهذه الاجواء المرحة المحببة الى القلوب.

ويُذكر أن لجنة تحكيم برنامج المسابقات واكتشاف المواهب الغنائية «The Voice»، قد أثارت جدلًا كبيرًا بين جمهور البرنامج، وذلك بعد انسحبت اللجنة القديمة والتي كانت تتكون من الفنان والنجمة شيرين عبدالوهاب والفنان كاظم الساهر.

ووقع الاختيار من قبل إدارة «mbc» على كل من الفنانة إليسا والفنان محمد حماقي والفنانة أحلام والنجم اللبناني عاصب الحلاني.




شكرا لمتابعتكم خبرعن قبل بداية موسم «ذا فويس» الجديد.. الحرب تشتعل بين عاصي الحلاني وأحلام في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم