-->

شاهد| لواء شرطة يكشف تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب هند الشجيع



دخلت الشابة هند الشجيع في نوبة بكاء هيستيرية، وذلك بعد مناقشة مع اللواء مجدي البسيوني، مساعد وزير الداخلية الأسبق بشأن واقعة اغتصابها.

وقال اللواء مجدي البسيوني خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه «العاشرة مساءً»، والمُذاع عبر فضائية «دريم»: «أنتي يا هند ضيعتي حقك بالفيديو ده، أنتي الفيديو بتاعك فيد تناقضات كتير أوي حاجات كتير لو اتاخدت في النيابة هتدينك».

وردت هند الشجيع على اللواء مجدي البسيوني قائلة: «يعني دلوقتي أنا مُتهمة!… يعني انا السبب دلوقتي وراء الموضوع ده، انا كنت في الجمعية وقت اللي حصل».

ويذكر أن هند الشجيع عبد الرحمن، تبلغ من العمر 30 عامًا لأب مصري، وأم أجنبية، تعمل ناشطة في مجال حقوق الحيوان، من خلال جمعية خيرية تمتلكها، روت قصة اغتصابها من شخص تعرفت عليه قبل عامين ونصف، في مظاهرة لصالح حقوق الحيوانات.

وقالت هند، في فيديو بتته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إن هذا الشخص لم تربطها به علاقة وثيقة خلال العامين ونصف الماضيين، إلا أنه من شهر ونصف اتصل بها لإيصال مساعدات وأطعمة للحيوانات وعرض عليها مساعدتها في أعمال الجمعية.

وأوضحت الشجيع، أن هذا الشخص استمر أسبوع يذهب لها يوميًا لتناول طعام الغذاء معها في أماكن عامة، لافتة إلى أنها كانت تستحي أن ترفض مقابلته لأنه يساعدها في العمل الخيري المتعلق بالحيوانات.





شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد| لواء شرطة يكشف تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب هند الشجيع في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم