-->

شاهد| عملية تجميل تشوه وجه رولا سعد.. وتحولها لفنانة أخرى

رولا سعد

شاركت النجمة اللبنانية رولا سعد جمهورها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة من أحدث إطلالاتها، والتي أثارت جدلًا كبيرًا بين الجمهور.

ونشرت الفنانة اللبنانية رولا سعد صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام» ظهرت فيها بشكلٍ مختلفٍ قليلًا إذ أشار جمهورها إلى أنّها قد خضعت لحقن «بوتكس» في شفتيها.

لكن سبب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للصورة هو وفق ما قالوه الشبه الكبير بين رولا سعد بإطلالتها الأخيرة وبين الفنانة نيكول سابا.

وكانت رولا سعد قد أرفقت الصورة بتعليقٍ جاء فيه «ولا تحزن إذا انجبرت على التعايش مع وضع قد يؤلمك، هُناك ربّ رحيم بك؛ السمـاء فيها من يجيب فلا تحزن ولا تَخيب».

ويُذكر أن الفنانة رولا سعد قد اختفت لفترة عن الساحة الفنية بسبب تعرضها لزمة صحية، وذلك وفقًا لما تداولته بعض المواقع اللبنانية.







شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد| عملية تجميل تشوه وجه رولا سعد.. وتحولها لفنانة أخرى في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم