-->

شاهد.. لفظ خارج من أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة: «أحرج المذيعة»


أحمد الفيشاوي

أحرج الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بعد تلفظه بلفظ خارج، خلال صعوده على خشبة المسرح.

الأمر بدأ عندما صعد المخرج عمرو سلامة، من أجل الحديث عن فيلمه الجديد “الشيخ جاكسون”، خاصة وأنه الفيلم الذي سيعرض في الافتتاح، ودعا جميع المشاركين في الفيلم للصعود إلى المسرح، وصعد الجميع عدا بطل الفيلم الرئيسي أحمد الفيشاوي، ليبرر سلامة الأمر قائلًا: “أحمد الفيشاوي في الحمام يا جماعة الحمدلله”.

وبعد نزول الجميع واستعداد مقدمة الحفل لاختتام اليوم، قفز “الفيشاوي” بشكل مفاجئ ووقف بجانبها ورحب بالجمهور، وبدأ في إطلاق النكات، لتقاطعه المذيعة: “يا أحمد عايزين نختم الحفل بقى”، ليكمل: “ياريت بس الناس تعرف تشوف الفيلم من البتاعة الخرا بتاعتكوا دي”، وهو ما أحرج المذيعة التي حاولت لفت انتباهه لهذا اللفظ.



وقام “الفيشاوي” بعد ذلك بالنزول ولكن لم يلتزم حتى بالسلم الخاص للنزول، وقفز مرة أخرة، ليستعيد مكانه ويجلس مع الجمهور.





شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد.. لفظ خارج من أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة: «أحرج المذيعة» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم