-->

شاهد| لأول مرة.. أنجلينا جولي تكشف كيف فقدت عذريتها

أنجلينا جولي

قالت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي إنها عرفت 4 رجال في حياتها ولكنها تزوجت ثلاثة منهم فقط وهم بيلي بوب ثورنتون، جوني لي ميلير وبراد بيت.

وكشفت أنجلينا جولي في تصريحات صحفية أنها عذريتها وهي في سن الـ 14، أثناء علاقتها الأولى مع صديقها الأول في غرفتها، بموافقة والدتها التي كانت تعلم بكل شيء.

وذكرت أنجلينا أنها تناولت مع صديقها، كمية من الخمور وفقدا وعيهما، وروت بعدها أن الشعور كان قاسيا للغاية، وأنها شعرت بالرعب الشديد بسبب النزيف وصغر سنها وعدم إدراكها للموقف.

وأضافت أنجلينا جولي في حوار صحفي نُشر للمرة الأولى عام 2003: «عندما كان عمري 14، اتجهت نحو التهور في الشوارع مع صديقي أو العودة للمبيت في غرفة نومي الملاصقة لغرفة نوم أمي التي سمحت لي بذلك».

واستطردت: «ثم أخذت الأمور منعطفا أكثر قتامة في سن المراهقة، من إيذائي المستمر لنفسي وسحر المراهقين بالسكاكين».

وعن تناولها للمواد المخدر، أرجعت أنجلينا جولي الفضل بترك هذه المخدرات لزوجها الأول جوني لي ميلر، وكان التقى الاثنان وبدأ المواعدة في عام 1995، ومن ثم الزواج في نهاية المطاف مارس 1996.










شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد| لأول مرة.. أنجلينا جولي تكشف كيف فقدت عذريتها في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم