-->

ياسمـين صبـري ترد على منتقدي فستانها الذهبي

ياسمـين صبـري

علقت النجمة ياسمين صبري، على حملة الانتقادات التي تعرضت لها على مواقع سوشيال ميديا في حفل افتتاح الجونة السينمائى بفستانها الذهبي، خلال الأيام الماضية قائلة: “شيء ضايقني وبسطني في نفس الوقت، ومش هعرف أرضي الناس بنسبة 100%”.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “كل يوم” تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على قـنـاة “أون أي”: “السوشيال ميديا أصبحت مقياسا للتعرف على آراء الجمهور عن النجم، وتأثر كثيرا، وبعد فترة هيحصل لي حالة تبلد، وأنا مستنية المرحلة دي، وبحاول أبعد عن الناس”.

وكانت النجمة ياسمين صبري خطفت أنظار الجميع، بمجرد وصولها وظهورها على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بإطلالتها.

وظهرت “ياسمين” في حفل الافتتاح بفستان أنيق باللون الذهبي، من تصميم يوسف الجسمي، وهو أحد أشهر المصممين العالميين، والذين يتعاملون مع نجمة تليفزيون الواقع “كيم كارداشيان”.




شكرا لمتابعتكم خبرعن ياسمـين صبـري ترد على منتقدي فستانها الذهبي في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كلام الناس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي كلام الناس مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم