-->

حسن الرداد يفاجئ الجميع ويكشف أسراراً للمرة الأولى: «طلّقوني من إيمي»

حسن الرداد

قال الفنان الشاب حسن الرداد إن أكثر الأشياء التي تشعره بالضيق هي انتشار الأنباء الكاذبة عنه وعن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

وقال «الرداد» في حوار صحفي له: «أصبحت تطاردني بالشائعات الغريبة والسخيفة لأكثر من عام. أعرف جيداً أن زواجي من إيمي كان محط اهتمام كبير من الجمهور».

وتابع الفنان الشاب: «للأسف الصحافة أصبحت تبحث عن أخبارنا الخاصة لمجرد تحقيق نسبة قراءة عالية، فتروّج أخباراً كاذبة، مثل حمل إيمي أو طلاقي لها، أو وجود خلافات شديدة بيني وبينها».

واستطرد حسن الرداد: «بصراحة الأمر تخطى كل الحدود، وإيمي أصبحت في الفترة الأخيرة تتلقى اتصالات كثيرة تتساءل عن حقيقة حملها، رغم أن الأمر شخصي ولا يخص أحدًا».

وأضاف: «ما يثير غضبي استغلال بعض الصحافيين هذا الاهتمام للترويج لأخبار خاطئة، أنا وعمرو نعلم جيداً أن هناك صحافيين يتحرون الدقة قبل نشر أي أخبار، وهناك صحافيون يبحثون عن الفضائح فقط، ونعرف أيضاً أن في كل مهنة السيّئ والجيد».

واختتم حسن الرداد تصريحاته قائلًا: «تحوّلت من شاب يعيش حياته من دون الشعور بمسؤولية كبيرة، إلى رجل يشعر بأنه مسؤول عن بيت وأسرة وهدفه في الحياة إسعاد زوجته».




شكرا لمتابعتكم خبرعنحسن الرداد يفاجئ الجميع ويكشف أسراراً للمرة الأولى: «طلّقوني من إيمي» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم