-->

شاهد| متصلة تفجر قنبلة مُدوية بشأن أسرة هند الشجيع



كشفت إحدى المشاهدات عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أسرة الشابة هند الشجيع، ضحية الاغتصاب والتي نشرت قصتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقالت المُتصلة وتٌدعى «يسرا» مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه «العاشرة مساءً»، والمُذاع عبر فضائية «دريم»: «أنا اعرف هند من زمان جدا معرفة شخصية، أعرفها من حوالي 20 سنة، هي بتقول إنها هترجع لأسرتها وتشوف معاهم الموضوع ده، هي أصلا باباها متوفي الله يرحمه كان راجل محترم جدًا وليها 3 اخوات شباب أحمد ومحمد وعبدالله، الاتنين الأولانيين محبوسين في قضايا مخدرات، والتالت بيبع مخدرات برضو بس بره السجن مش مقبوض عليه».

وتابعت المُتصلة: «على فكرة هند مش بنت وكانت متجوزة واحد من ورا أهلها، وسايبة بيت اهلها من زمان وحتى مش بتسأل على مامتها ووالدتها عايشة تقريبا على المساعدات والمعونات».

وردت هند على المشاهدة قائلةً: «ما ينفعش تدخلي حياتي الشخصية في القضية دي، لأن حياتي الشخصية حاجة والقضية دي حاجة تانية».

ويذكر أن هند الشجيع عبد الرحمن، تبلغ من العمر 30 عامًا لأب مصري، وأم أجنبية، تعمل ناشطة في مجال حقوق الحيوان، من خلال جمعية خيرية تمتلكها، روت قصة اغتصابها من شخص تعرفت عليه قبل عامين ونصف، في مظاهرة لصالح حقوق الحيوانات.

وقالت هند، في فيديو بتته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إن هذا الشخص لم تربطها به علاقة وثيقة خلال العامين ونصف الماضيين، إلا أنه من شهر ونصف اتصل بها لإيصال مساعدات وأطعمة للحيوانات وعرض عليها مساعدتها في أعمال الجمعية.

وأوضحت الشجيع، أن هذا الشخص استمر أسبوع يذهب لها يوميًا لتناول طعام الغذاء معها في أماكن عامة، لافتة إلى أنها كانت تستحي أن ترفض مقابلته لأنه يساعدها في العمل الخيري المتعلق بالحيوانات.





شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد| متصلة تفجر قنبلة مُدوية بشأن أسرة هند الشجيع في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم