-->

شاهد| شرطة الآداب تقبض على فنانة شهيرة.. وهذه أول صورة لها في الحبس

شرطة الآداب

ألقت وحدة من شرطة الآداب بمحافظة الجيزة فجر اليوم الأحد القبض على المطربة ليموندا، عضو فريق «مشروع ليلى»، وذلك بسبب ارتدائها ملابس اعتبرتها الشرطة عارية ومثيرة.

وأكدت مصادر مقربة من الفريق أن هناك أزمة نشبت بين مباحث الآداب والفرقة الموسيقية المصاحبة لليموندا مساء أمس بالإسكندرية بسبب الزي.

وتابع المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن كل من هاني شاكر نقيب الموسيقيين وطالب عبد الرحمن الصياد مستشار العلاقات الخارجية بالنقابة تدخلا لدى أجهزة وزارة الداخلية لحل الأزمة، وتم حل المشكلة وانتهى الأمر في لحظات.



وفي سياق مُتصل عرض الإعلامي محمد الغيطي خلال برنامج «صح النوم» المذاع على فضائية «LTC»، صورة ليموندا بالفستان الذي سبّب المشكلة، واستضاف خلال الحلقة طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، والذي أكد أن النقيب هاني شاكر تدخل سريعاً وحلً المشكلة وتم الإفراج عن المطربة.





شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد| شرطة الآداب تقبض على فنانة شهيرة.. وهذه أول صورة لها في الحبس في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم