-->

مفاجأة غير مُتوقعة تواجه مستخدمي الشبكة الرابعة لخدمات المحمول

 المصرية للاتصالات

بعد بيع الشركة المصرية للاتصالات آلاف الخطوط من الشبكة الرابعة للمحمول «We»، فوجئ المستخدمين بعدة عقبات لتشغيل تلك الخطوط.

وبحسب ما ذكره عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فقد واجه المستخدمين مشاكل كبيرة في تشغيل الخطوط نظرًا لضعف التغطية في أماكن كثيرة.

ومن جانبه قال أحد النشطاء إنه اشترى الخط الخاص بالشبكة الرابعة، إلا أنه فوجئ بعدم وجود كروت لشحن الخط مما اضطره إلى الاستغناء عنها بعد ساعات قليلة من شراؤها.

وأضافت ناشطة أخرى: «أنا جبت الخط ولكن للأسف مافيش أي شبكة عندنا في البيت، جربت في الشارع نفس النظام تقريبا كده مفيش أي أبراج تقوية ولا محطات تابعة للشبكة الجديدة».

وفي سياق آخر قال أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات إن الشركة تمتلك نحو 400 محطة محمول خاصة بها، وأنها تعمل عبر شبكة اتصالات وفقا لاتفاقية التجوال المحلى، لافتا إلى أنها تقدم جميع خدمات الجيل الثاني والثالث والرابع لكن الأخيرة سيتم إطلاقها رسميا يوم 28 سبتمبر.




شكرا لمتابعتكم خبرعن مفاجأة غير مُتوقعة تواجه مستخدمي الشبكة الرابعة لخدمات المحمول في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم