-->

خالد الصاوي يستعد لتصوير”اطلعولي بره”

خالد الصاوي

يعيش الفنان خالد الصاوي، حالة من النشاط الفني السينمائي خلال هذه الأيام، حيث يستعد لتصوير فيلمين في وقت واحد أولهم فيلم “اطلعولي بره” مع المخرج مروان حامد.

ويبدأ تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي السبت، وفيلم كارما الذي أعلن عن كافة تفاصيله الثلاثاء، في مؤتمر صحافي أقيم بحضور جميع أبطال الفيلم بقيادة المخرج خالد يوسف، الفيلم تدور أحداثه حول الفوارق الإجتماعية والتعصب الديني.

ومن المقرر أن يتم عرض هذه الأفلام في بداية عام 2018، من ناحية أخرى انسحب الصاوي من المشاركة في بطولة مسلسل فوبيا الذي تم تأجيله أكثر من مرة، وحاول المقربون منه إقناعه باستكمال التصوير إلا أنه رفض بشكل نهائي، خاصة أن المسلسل كان مقررًا عرضه في رمضان الماضي إلا أنه تعرض لأزمة مالية فتم تأجيله، يذكر أن آخر أعمال الصاوي كان مسلسل هي ودافنشي.




شكرا لمتابعتكم خبرعن خالد الصاوي يستعد لتصوير”اطلعولي بره” في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كلام الناس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي كلام الناس مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم