-->

بعد وفاتها.. أبرز الأسرار والمعلومات في حياة «أسمن سيدة في العالم»


إيمان عبد العاطي

توفيت الشابة المصرية إيمان عبد العاطي الشهيرة بـ «أسمن سيدة في العالم» فجر اليوم الاثنين، فلم يمهلها القدر استكمال رحلة علاجها في إمارة أبو ظبي للتخلص من الوزن الزائد، لتقف مرة ثانية على قدميها، بعدما لازمت الفراش 25 عامًا، ليكتب الموت نهاية مساعي الأطباء لمنحها قبلة الحياة والنشاط للتعايش مع ذويها بشكل طبيعي.

رحلة طويلة خاضتها إيمان عبد العاطي، بداية من وصولها إلى نيودلهي عاصمة الهند مساء السبت 11 فبراير 2017 لإجراء جراحة عاجلة من مرض السمنة، وكانت تعاني من سِمنة مفرطة للغاية، إذ يبلغ وزنها نحو 500 كيلوجرام، وهو ما بات يهدّد حياتها مع فشل محاولات عدة للعلاج.

وبعد رحلة علاج قصيرة نشبت خلافات بين أسرة إيمان عبد العاطي وبين أطباء الهند وتبادل الطرفان الاتهامات بالمتاجرة بقضية أسمن امرأة في العالم، ما دفع مستشفى برجيل بأبو ظبي إلى التقدم بطلب لعلاج إيمان وبالفعل تمت الاستجابة لأسرة إيمان وانتقلت الفتاة من الهند إلى أبو ظبي.

رحلة قصيرة أيضًا تلك التي قضتها إيمان في أبو ظبي فبعد تحسن حالتها الصحية والنفسية واستجابتها للعلاج تعرضت فجر اليوم الاثنين لتسمم في الدم نتيجة مجمعة التهابات حادة في المعدة فقدت على أثرها الحياة.

ومن خلال مجموعة الفيديوهات المقبلة نقدم لك عزيزي القارئ أهم المحطات في رحلة علاج إيمان عبد العاطي المعروفة بأسمن امرأة في العالم من القاهرة مرورًا بالهند حتى مستشفى برجيل بأبو ظبي:

بالفيديو.. أسمن امرأة في العالم أثناء حملها على رافعة من منزلها في الإسكندرية ونقلها إلى الهند




بالفيديو.. وصول إيمان عبد العاطي أسمن امرأة في العالم على عربة شحن إلى الهند مع شقيقتها تجاه إلى مستشفى سيفي




بالفيديو.. الابتسامة تتصدر وجه إيمان عبد العاطي




 بالفيديو.. أسمن امرأة في العالم تتلقى جلسات العلاج الطبيعي




بالفيديو.. مغادرة إيمان الهند متجهة إلى مستشفى البراجيل في أبو ظبي




بالفيديو وصول إيمان عبد العاطي مستشفى البراجيل في أبو ظبي




فيديو تحسن حالة إيمان عبد العاطي داخل مستشفى أبو ظبي 







فيديو إيمان أثناء تواجدها في المؤتمر الصحفي وتطور حالتها الصحية الملحوظ





شكرا لمتابعتكم خبرعن بعد وفاتها.. أبرز الأسرار والمعلومات في حياة «أسمن سيدة في العالم» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم