-->

شاهد| قبلة زوج فنانة شهيرة لشيرين تثير ضجة على «فيسبوك»


شيرين عبدالوهاب

أثارت صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب ضجة كبيرة بين جمهورها متسائلين عن حقيقة علاقتها بزوج الفنانة الراحلة سوزان تميم رجل الأعمال عادل معتوق.

وأحيت شيرين عبدالوهاب حفلًا كبيرًا في العاصمة الفرنسية باريس نظمه رجل الأعمال عادل معتوق، وظهر عادل معتوق وهو يقبل يد شيرين عبدالوهاب في كواليس حفلها، ويستعيد معها ذكريات أول عمل جمع بينهما وكانت وقتها في سن الثالثة عشر من عمرها.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب، شاركها في الحفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني، و قدمت شيرين خلال الحفل باقة من أفضل أغانيها التي جمعت بين القديم والحديث ومنها «علي بالي، وأنا كلي ملك، هوده»، والعديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وجدير بالذكر أن عادل معتوق هو منظم حفلات لبناني تعرفت عليه سوزان تميم عن طريق المخرج سيمون أسمر، إلا أنها طلبت الطلاق لكنه رفض تطليقها فانفصلت عنه واستقرت في القاهرة، ونتيجة لرفع معتوق دعاوى قضائية عليها في لبنان طالب لاحقاً نقابة الموسيقيين المصرية بمنعها من ممارسة أي نشاط فني في مصر، بل وبمنع القنوات الفضائية الفنية ومنها روتانا من بث أي أغاني أو كليبات لها.





شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد| قبلة زوج فنانة شهيرة لشيرين تثير ضجة على «فيسبوك» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم