-->

تعرفى على طريقة تنظيف ممسحة الأرجل


توضع ممسحة الأرجل على عتبة الباب الخارجي لتلتقط أوساخ الأحذية قبل الدخول. وهي تستوجب التنظيف مرّة شهريًّا على الأقلّ، علمًا بأن الأوساخ المجتمعة بين شعيراتها قد تنتقل بسهولة إلى داخل البيت. وفي هذا الإطار إليكِ أربع طرق تنظيف لممسحة الأرجل:

1. تُنفض ممسحة الأرجل جيّدًا على جدار فارغ في الهواء الطلق، وذلك للتخلّص من الغبار العالق عليها، مع إمكانية استخدام فرشاة خاصّة إذا تطلّب الأمر ذلك.

2. يُرشّ القليل من الـ”بيكينج صودا” على الممسحة، التي تترك لحوالي عشر دقائق، قبل نفض المسحوق عنها بواسطة المكنسة أو الفرشاة، ما يُساعد في امتصاص الروائح الكريهة العالقة عليها.

3. إذا كانت الممسحة غير قابلة للغسل في الغسالة، يمكن شطفها يدويًّا بالماء الدافئ والصابون، وباستخدام فرشاة ذات شعيرات ناعمة. ثمّ، تترك الممسحة تجفّ في الهواء الطلق.

4. تشطف المنطقة أسفل الممسحة المنظّفة والمُجفّفة وتعاد إلى مكانها.




شكرا لمتابعتكم خبرعن تعرفى على طريقة تنظيف ممسحة الأرجل في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي الموقع نيوز مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم