-->

مدرب الفراعنة عن تأهل الأهلي: “المستحيل ليس أهلاوياً”

كوبر

قام  أحمد ناجي مدرب حراس مرمي المنتخب المصري، بتهنئة الفريق الاول لكرة القدم نادي  الأهلي، بعد فوزه على الترجي التونسي بنتيجة 2 / 1، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في اقتناص بطأقة التأهل للدور قبل النهائي من البطولة الإفريقية بالفوز على الترجي  في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4 / 3، بعد أن تعادل في مباراة الذهاب بالإسكندرية بهدفين لمثلهما والفوز في تونس بهدفين مقابل هدف.

وكتب “ناجي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا : ” مبروك يا أهلي  .. المستحيل ليس أهلاوياً”.
وكان ناجي قد قام بالاتصال بشريف إكرامي حارس مرمى الأهلي قبل التوجه إلى تونس من أجل تقديم الدعم له ومساندته قبل لقاء الإياب أمام الترجي بعد الخطأ الفادح الذي تسبب فيه حارس الأهلي خلال مباراة الذهاب بالإسكندرية وجاء منه الهدف الثاني للفريق التونسي، خاصة وأن إكرامي أحد الثلاثي الذي يعتمد عليه ناجي في حراسة مرمى الفراعنة.

يذكر أن احمد ناجي كان أحد أفراد الجهاز الفني الأسطوري للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه صاحب الإنجازات الغير مسبوقة في تاريخ القلعة الحمراء.




شكرا لمتابعتكم خبرعن مدرب الفراعنة عن تأهل الأهلي: “المستحيل ليس أهلاوياً” في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم