-->

بالصورة.. أبو تريكة يعد ثلاثي الأهلي بـ “3 أيفون 8 الجديد” في حالة التتويج بدوري الأبطال

أبو تريكة

قطع محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، وعداً على نفسه، بمنح ثلاثي خط دفاع الأهلي، هدية ثمينة في حالة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي.

ويستعد النادي الأهلي المتواجد حالياً في العاصمة التونسية، لمواجهة النجم الساحلي التونسي في ذهاب  نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، السبت المقبل على الملعب الأوليمبي بسوسة.

وبدأ الحديث بين الثلاثئ عندما رد رامي ربيعة عبر موقع “تويتر”، على إحدى الفتيات أبدت إعجابها بالمستوى الذي يقدمه اللاعب قائلاً: ربنا يخليكي ويخليهالك”، ليعلق سعد سمير مداعباً: “يا سلام عليك يا حنين”

ويدخل أبو تريكة موجهاً رسالة لثنائي الدفاع قائلًا: “نقوم ننام علشان عندنا مباراة مهمة وعمرو مرعي عاوز جري وشغل كتير”.

ورد سعد سمير قائلًا: “كبيرنا.. فينك دلوقتي كان زماني طالع منك بموبيل ولا لابتوب ولا شاشة ال سي دي”.

ووعد أبو تريكة الثنائي ومعهم محمد نجيب بهدية في حال تتويج الأهلي بالبطولة قائلًا: “إن شاء الله ناخد البطولة ويبقي عندك يا سعد 3 أيفون 8 الجديد لك ورامي ونجيب”.





شكرا لمتابعتكم خبرعن بالصورة.. أبو تريكة يعد ثلاثي الأهلي بـ “3 أيفون 8 الجديد” في حالة التتويج بدوري الأبطال في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم