-->

تفاصيل الـ 24 ساعة الأخيرة في حياة أسمن سيدة في العالم

إيمان أسمن سيدة في العالم

كشف الدكتور نهاد حلاوة، رئيس الفريق العلاجي لأسمن فتاة في العالم إيمان عبد العاطي عن تفاصيل الأربعة وعشرون ساعة الأخيرة قبل وفاتها صباح اليوم الاثنين.

وأكد رئيس الفريق العلاجي لإيمان عبد العاطي في تصريحات صحفية أن الحالة تدهورت في آخر 24 ساعة بشكل سريع لافتا إلى أنها كانت تعاني من التهاب بكتيري في الدم أدى إلى تسمم.

وتابع «حلاوة» في تصريحاته عقب إعلان الوفاة إن الوفاة جاءت بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية والفريق العلاجي كان بجوارها طوال الوقت ولكن قضاء الله نفذ.

وقال نهاد حلاوة إن إيمان عبد العاطي توفيت فجر اليوم الاثنين، في الساعة 04:35 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، نتيجة لصدمة إنتانية مع اختلال وظائف أعضاء الجسم، بما في ذلك الفشل الكلوي.

وجدير بالذكر أن إيمان عبد العاطي شابة مصرية وصفت بأنها أسمن سيدة في العالم، قد وصلت السبت 11 فبراير 2017 إلى الهند لإجراء جراحة عاجلة من مرض السمنة، وكانت تعاني من سِمنة مفرطة للغاية، إذ يبلغ وزنها نحو 500 كيلوجرام، وهو ما بات يهدّد حياتها مع فشل محاولات عدة للعلاج.

وعلقت الفتاة آمالها على الطبيب الهندي «موفي لاكداوالا»، المتخصص في علاج السمنة بمدينة مومباي الهندية، ووعد بفعل المستحيل من أجلها.

ووفقًا للتقارير الطبية حالة إيمان النادرة، والتي لم تخرج من منزلها منذ 11 عاماً، شكلت تحدياً لأسرتها، ما اضطر شقيقتها شيماء للجوء لـ«فيسبوك»، فعرضت من خلاله مأساة شقيقتها، وهو ما حقق صدى محلياً واسعاً، ولخلافات مع أطباء الهند، تركت إيمان المستشفى، وتبسم الحظ لها ثانية بعد معاناة شديدة لأزمتها لوزنها الذي يقارب نصف الطن، وقرر مستشفى برجيل في أبو ظبي استقدامها لاستكمال علاجها في أبو ظبي.




شكرا لمتابعتكم خبرعن تفاصيل الـ 24 ساعة الأخيرة في حياة أسمن سيدة في العالم في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم