-->

بالصور .. مصطفى فهمى بيتشاقى مع زوجته فى الساحل الشمالى

مصطفى فهمى و زوجته

عندما غنى الفنان مصطفى فهمى لأخيه الفنان حسين فهمى “راح فين زمن الشقاوة ياحسين”، لم تكن مجرد كلمات فى إعلان تم بثه عبر شاشة التليفزيون ولكنه بالفعل كان يبحث عن شقاوة زمان عندما كان مصطفى وأخيه حسين فى كامل تألقهم، الدنجوانان الذين عشقتهما الفتيات وظلوا يبحثون فيهم عن فتى أحلامهم لسنوات طويلة لما كانوا يتمتعون به من ملامح جذابة.



وهو ماظهر عليه الفنان مصطفى فهمى بالفعل من خلال الصور التى انتشرت له مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى من مدينة الساحل الشمالى، مع زوجته الإعلامية فاتن موسى التى فاجأت الجمهور وبدأ الشباب والفتيات يبدون إعجابهم بأن الجمهور هو من يكبر وليس مصطفى فهمى، حيث إنه ظهر فى كامل حيويته وشقاوته وتألقه، ورغم كبر سنه، إلا أنه بدى وكأنه شاب فى العشرين يعيش قصة حب جديدة مع زوجته ويستمتع بحياته كما لو كان فى شبابه.




شكرا لمتابعتكم خبرعن بالصور .. مصطفى فهمى بيتشاقى مع زوجته فى الساحل الشمالى في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي الموقع نيوز مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم