-->

نجاة هاني شاكر من اصابة خطيرة

هاني شاكر

تلقى الفنان المصري هاني شاكر العلاج في أحد المستشفيات الأردنية بعد تعرضه لوعكة صحية.

وأثبت طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن المطرب هاني شاكر تعرض لحادث خلال مشاركته في مهرجان جرش بالأردن؛ ما أدى لإصابته بخدوش في ساقه.

وأعلن في مكالمة هاتفية لبرنامج “انفراد” تقديم الإعلامي سعيد حساسين، المذاع على قـنـاة “العاصمة”، أن المطرب هاني شاكر خلال خروجه من قاعة البروفات فوجئ بعدد من محبيه يلتفون حوله؛ ما أدى لانزلاق ساقه على درجات السلم وسقوطه على الأرض.

وأشار “مرتضى” إلى أن المطرب أصيب بكدمة طفيفة وتجمع دموي في ساقه، وتم نقله للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية له، وعاد للفندق الذي يقيم فيه، مؤكدًا أن نقيب الموسيقيين لم يصب بكسور وصحته جيدة.

وكان أمير الغناء العربي هاني شاكر تواجد في الأردن، بسبب حفله الذي أحياه ضمن مهرجان جرش، في ليلته الخامسة بمشاركة الفرقة الموسيقية للمايسترو إبراهيم الموجي.

وحرص الفنان التونسي صابر الرباعي على الدعاء لصديقه بالشفاء العاجل، مغردًا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وكتب: “ألف سلامة عليك ومن أي سوء يمسك أخي العزيز ويا رب تقوم بسلامة الله وترجع لينا ولعائلتك وبيتك”.

وكتبت الفنانة نادية مصطفى على صفحتها الخاصة بموقع الفيس بوك مطمئنة جمهور أمير الغناء على صحته مشيرة إلى أنه بخير وقد تجاوز الوعكة الصحية وبدأ يتماثل للشفاء.

هذا وكان هاني شاكر قد طرح عبر موقع “يوتيوب” أحدث أعماله الفنية بعنوان “هشكي لمين”، التي صورها على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج نبيل مكاوي، الأغنية من كلمات ملاك عادل، وتوزيع زيزو فاروق، وألحان مدين.





شكرا لمتابعتكم خبرعن نجاة هاني شاكر من اصابة خطيرة في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كلام الناس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي كلام الناس مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم