-->

هيفاء حسين تكشف عن سر سعادتها

هيفاء حسين

أعربت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عبر حسابها الشخصي على موقع «انستغرام» عن سعادتها باطلاق الفنان عبدالله ملك عليها لقب «سفيرة البحرين الوفية».

ونشرت هيفاء صورة للتعليق الذي كتبه لها ملك، حيث قال: “ربي يوفقك ويسعدك اينما كنت ياسفيرة البحرين الوفية»، فيما علقت عليها قائلة: «سفيرة البحرين الوفية، احلى لقب لقبوني اياه

لانه مرتبط ببلادي البحرين الحبيبة، والاهم طلع من فنان بحريني مخضرم مثل الاستاذ عبدالله ملك، شكرا لك يابوخالد ويشرفني اكون سفيرة لبلادي ويارب اكون دوم عند حسن ظنكم.

وغابت حسين عن السباق الرمضاني لعام 2017 بعدما شاركت في عام 2016 بـ4 مسلسلات وهي: «طريق المعلمات»، من تأليف بشاير محمد واخراج سائد بشير الهواري، «حريم أبوي»  من تأليف عبدالعزيز الحشاش، واخراج مناف عبدال، «خيانة وطن» من تأليف حمد الحمادي واسماعيل عبدالله، واخراج احمد يعقوب المقلة، و«ساعة الصفر» من تأليف محمد الكندري، واخراج نهلة الفهد.



شكرا لمتابعتكم خبرعن هيفاء حسين تكشف عن سر سعادتها في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كلام الناس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي كلام الناس مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم