-->

بالصور اقتراحات و أفكار مختلفة لهدايا عيد الأم

هدايا-عيد-الأم

اقتراحات و أفكار مختلفة لهدايا عيد الأم فعند اختيار هدايا عيد الأم يخطر ببالك بعض الهدايا التي غالباً تكون تقليدية و قد تكونين قد قمتي بتقديمها لوالدتك بالسنوات الفائتة .

و لكي لا تقعي في خطأ تكرار الهدايا نفسها بكل سنه تقدم لكي كهرمانة في هذا المقال بعض الاقتراحات و الأفكار المختلفة للهدايا التي يمكنك اختيار هديه من بينها بحيث تتماشي مع ذوق و شخصيه والدتك و تلبي احتياجاتها .

أفكار هدايا عيد الأم بسيطة

المكياج و الاكسسوارات
هذا النوع من الهدايا سوف يسعد والدتك إذا كانت من محبي الأناقة و المظهر الجذاب و ستشعر باهتمامك بها و برغبتك بأن تريها دائماً متألقة .


الحقائب و الأحذية
اختاري من مجموعه الحقائب و الأحذية المختلفة ما يتناسب مع ملابس والدتك و شخصيتها و ذوقها و اختاري لها ألوان تتلائم مع الملابس التي لديها و يفضل اختيار الألوان الحيادية حتى تستطيع استخدامها مع أي قطعه ملبسيه .



مستحضرات عناية بالبشرة
أحضري لوالدتك بعيد الأم مجموعه كاملة للعناية بالبشرة كالكريمات و المنظفات الخاصة بالبشرة و إذا كانت والدتك تعاني من أي مشكله من مشاكل البشرة كالهالات السوداء أو التجاعيد فمن الأفضل أن تركزي علي كريمات لعلاج المشكلة التي تزعجها و سوف تفرح كثيراً .



مستحضرات عناية بالشعر
هناك العديد من مستحضرات العناية بالشعر مثل كريمات التصفيف و كريمات الفرد و الصبغات أو أدوات تصفيف الشعر مثل جهاز تجفيف الشعر أو مكواة الشعر .



دعوه بمنتجع صحي أو صالون تجميلي
قومي بحجز يوم كامل لكي و لوالدتك بمنتج صحي للقيام بالمساج و العناية بالجسم أو احدي صالونات التجميل لتتمتعوا بالوقت سوياً أثناء العناية بالبشرة و الجسم .



أجهزه منزليه
أغلب الأمهات تعاني من تنظيف الأطباق أو الأعمال المنزلية عموماً لذلك أحضري لها جهاز من أجهزه المطبخ لتساعديها في تخفيف الأعمال المنزلية عن عاتقها مثل غسالة الأطباق أو المكنسة الكهربائية أو جهاز تنظيف السجاد بالبخار أو محضر الطعام فراقبي ما ينقصها و قومي بإحضاره .



أدوات مطبخ
تحب كل الأمهات أن تحافظ علي مطبخها و تحب كل جديد به لذا يمكنك أن تحضري طقم أطباق جديد أو أواني جديدة أو الأشياء الجديدة مثل طنجرة الضغط أو طنجرة القلي بدون زيت .



مفارش للمنزل
من ضمن أفكار الهدايا المختلفة أن تحضري لوالدتك مفارش بألوان زاهية تتناسق مع ديكور المنزل و الأثاث أو مفرش للسرير بألوان زاهية .



قطع ديكور للمنزل
قطعه مميزه من قطع تزيين أركان المنزل مثل اختيار تحفه فنيه أو لوحه أو مصباح من الكريستال يتناسب مع أي حجره أو لوحه مرسومه لوالدتك خصيصاً فتلك الهدايا تكون فريدة و رائعة .



ساعة قيمه و أنيقة
قومي باختيار ساعة يد أنيقة لتقديمها لوالدتك في عيد الأم , كل ما عليكِ الذهاب لمتجر ساعات مميز و مشهور و اختاري لوالدتك ساعة أنيقة تتناسب مع ذوقها و غلفيها بشكل جميل و ضعي بالعلبة كارت معايدة يحمل بعض الكلمات الرقيقة التي تعبر عن حبك لها .



زجاجه عطر
قومي باختيار زجاجة عطر أصلية و يفضل أن يكون العطر المفضل لوالدتك فهذا سيفرحها كثيراً و لكن كوني حريصة عند اختيار زجاجة عطر علي ذوقك أن تتناسب مع شخصيه والدتك .



مجوهرات
من المعروف أن للمجوهرات تأثير مبهر علي النساء بشكل عام , قومي بشراء قطعه من المجوهرات المناسبة لذوق والدتك و قدميها لها بعيدها السنوي سوف تكون هدية رائعة .



كتب
هناك الكثير من النساء يعشقن القراءة و الكتب و الروايات إذا كانت والدتك من هذا النوع قومي بشراء كتاب جديد لها للمؤلف الذي تفضل القراءة له .



ملابس
سيكون رائعاً أن تنتقي لوالدتك قطعه ملبسيه علي ذوقك , اختاري الألوان التي تناسبها و تتناسب مع عمرها و شخصيتها .


هاتف جديد
استبدلي هاتف والدتك القديم بأخر جديد و لديه إمكانات حديثه سيكون لذلك تأثير جميل عليها .





شكرا لمتابعتكم خبرعن بالصور اقتراحات و أفكار مختلفة لهدايا عيد الأم في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كهرمانة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي كهرمانة مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم