-->

زوج بيرين سآت يحتفل بعيد زواجهما

 بيرين سآت

فاجأ نجم البوب التركي كينان دوغلو متابعيه عبر موقع انستجرام، ونشر صوراً من جلسة تصوير كان قد رضخ لها مع زوجته النجمة التركية بيرين سآت ليلة زفافهما، وهي اللقطات التي تُعرض لأول مرة، وذلك احتفالاً بعيد زواجهما الثالث.

كينان هنأ زوجته بتعليق رومانسي على الصور كتب فيه: «أحبك حبيبي، عيد زواج سعيد، شكراً لكل منّ أرسل حبه وأمنياته الجميلة لنا».
يُذكر أن بيرين سآت احتفلت بزفافها على كينان يوم 29 يوليو عام 2014 بحفل حضره أقرب أصدقائهما وأفراد أسرتيهما في لوس أنجلوس، وذلك بعد قصة حب جمعتهما تجاوز عمرها العامين.

من ناحية أخرى، تستعد بيرين سآت لتصوير مسلسلها الجديد «الكازينو» وفيه تجسد بيرين البطولة أمام النجم التركي قادير دوغلو، وتدور أحداث العمل في الستينات، ومن المقرر أن تشارك في بطولته أيضاً، النجمة التركية ميرفي بولجور الشهيرة بـ«السلطانة نوربانو».




شكرا لمتابعتكم خبرعن زوج بيرين سآت يحتفل بعيد زواجهما في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كلام الناس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي كلام الناس مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم