-->

مصير مليكة فى الحلقة 12 من «واحة الغروب»

واحة الغروب

انتهت الحلقة الـ11 من مسلسل واحة الغروب، بهروب مليكة "ركين سعد" من مكان عزلتها، لكى تزور قبر زوجها راضون "أحمد مجدى"، فيما دفع أهالى الواحة الجزية بعد قتل عبيدهم، على يد المأمور الأجنبى الجديد.

ومن المنتظر أن تشهد الحلقة الـ12، التى تذاع فى تمام التاسعة مساءً على قناة dmc، مصير مليكة بعد اكتشاف هروبها، حيث يعتبر الأهالى ذلك نذير شؤم، لأنها أصبحت "غولة" بعد موت زوجها.

كما تكشف الحلقة كيف سيتعامل الشيخ يحيى، زعيم الغربيين "أحمد كمال"، بعد عودته من عزلته إلى شالى، لمحاولة إنقاذ الواحة من شر المأمور الجديد الملقب بالجزار، وهل يصمت أهالى الواحة على قتل عبيدهم دون تحرك تجاه المأمور؟

فيما تواصل قافلة الضابط محمود عبدالظاهر "خالد النبوى" وزوجته كاترين "منة شلبى" والشاويش "سيد رجب" رحلتها إلى الواحة، وهو يقرأ فى أحداث الواحة من خلال الكتاب الذى معه.

مسلسل واحة الغروب، مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للأديب الكبير بهاء طاهر، من بطولة خالد النبوى ومنة شلبى وسيد رجب وأحمد كمال، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندى، وإخراج كاملة أبو ذكرى.




شكرا لمتابعتكم خبرعن مصير مليكة فى الحلقة 12 من «واحة الغروب» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم