-->

مريم نعوم: الجماعية سر نجاح «واحة الغروب»

مريم نعوم

أكدت السيناريست مريم نعوم أن العمل الجماعى هو السبب فى خروج حلقات مسلسلها "واحة الغروب"، المعروض على قناة dmc خلال شهر رمضان، بهذا الشكل الذى حاز على إعجاب المشاهدين منذ الحلقة الأولى، خاصة المشاهد التى صورت فى واحة سيوة.

وأضافت نعوم، فى تصريحات صحفية، أن ما يراه الجمهور على الشاشة نتاج جهد جماعى حقيقى بداية من المادة البحثية التى وفرها لهم الباحث عصام فوزى، مرورًا بالجلسات التى جمعت بينها وبين كل من المخرجة كاملة أبو ذكرى وخالد النبوى ومنة شلبى قبل بدء التصوير، وكذلك مجهود السيناريست أحمد بدوى الذى شاركها فى كتابة الحوار.

تابعت صاحبة مسلسلات "ذات" و"سجن النسا" أن كل فرد فى فريق العمل أضاف مشاعره وأفكاره تجاه المشاهد، وهو ما تسبب فى ردود الفعل الإيجابية تلك.

وتمنت نعوم أن يكون هناك فيما بعد وقت كبير لتقديم أعمال مميزة مثل واحة الغروب، تجمع بين مشاعر وأحاسيس كل فرد من فريق العمل سواء الكاتب أو المخرج أو الممثلين.

مسلسل "واحة الغروب" مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للروائى الكبير بهاء طاهر، وتدور أحداثه فى نهايات القرن الـ19 مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر، الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين الشغوفة بالآثار، التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر لينغمسان فى عالم جديد ومختلف.




شكرا لمتابعتكم خبرعن مريم نعوم: الجماعية سر نجاح «واحة الغروب» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم